العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

رئيس الوزراء:نعتز بعمق العلاقات الثنائية مع أميركا ونريدها دائماً قوية ومتينة ونتطلع إلى تعاون فعّال

لدى لقاء سموه بقائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأميركية أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بأن كلا البلدين مهتم بقضية استقرار المنطقة وأمنها ونعتز بعمق العلاقات الثنائية ونريدها بأن تكون دائماً قوية ومتينة ونتطلع إلى تعاون فعّال وبخاصة في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية والسياسية والأحداث من حولنا، فيما أكد قائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية بأن التعاون بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية حيوياً لأمن واستقرار المنطقة، وأشاد بما تنعم به البحرين من أمن واستقرار، مؤكداً بأننا وعائلاتنا نعيش في البحرين في أجواء آمنة وسنواصل العمل على حماية الأمن والاستقرار بالمنطقة.
وكان سمو رئيس الوزراء استقبل بقصر سموه بالرفاع قائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأميركية وقائد الأسطول الخامس الأميركي وقائد القوات البحرية المشتركة الأدميرال جون ميلر.
وأشاد سمو رئيس الوزراء خلال اللقاء بالعلاقة التاريخية والإستراتيجية التي تربط بين مملكة البحرين و الولايات المتحدة الأميركية وما يشهده التعاون المشترك بينهما من نمو وتطور في سائر المجالات ومنها ما يتصل بصيانة الأمن والحفاظ على الاستقرار في المنطقة.
وقال سموه "إن مملكة البحرين ترجمت علاقاتها مع الولايات المتحدة إلى تعاون مثمر يستند على البعد التاريخي والمتين لهذه العلاقات".
ومن جانبه أشاد قائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأميركية بمساندة مملكة البحرين لكافة الجهود الرامية لحفظ الأمن والسلام العالميين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً