العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

الإصابة تحرم لاعبة التنس الألمانية بتكوفيتش من المشاركة في أولمبياد لندن

قالت لاعبة التنس الألمانية أندريا بتكوفيتش اليوم الأربعاء (18 يوليو/ تموز 2012م) إنها مضطرة للانسحاب من دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بالعاصمة البريطانية (لندن 2012) ، بسبب عدم تعافيها من الإصابة التي لا تزال تؤثر على مستواها.
وأكدت بتكوفيتش (24 عاماً) أنها حزينة للغاية لاتخاذ قرار عدم المشاركة في الأولمبياد الذي يقام في الفترة ما بين 27 تموز/يوليو الجاري و12 آب/أغسطس المقبل.
وتعرضت بتكوفيتش لإصابة خلال مشاركتها في بطولة شتوتجارت في نيسان/أبريل الماضي وخضعت بعدها لعملية جراحية لكنها لم تتعاف بالشكل الذي يسمح لها بالمشاركة في الدورة الأولمبية.
ولم يتضح حتى الآن ما إذا كانت بتكوفيتش ستواصل مسيرتها في البطولات الرسمية أم لا.
وكتبت بتكوفيتش في حسابها بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" على الإنترنت "يؤسفني حقا الإعلان عن أنني لن أشارك في دورة الألعاب الأولمبية. إنني في قمة الحزن ولكنني لست مستعدة حتى الآن".
وقضت بتكوفيتش المصنفة 18 على العالم موسما يرجح أنها تتمنى نسيانه حيث انسحبت من بطولة أستراليا المفتوحة وغابت عن بطولات رابطة لاعبات التنس المحترفات في الأشهر الثلاثة التالية بسبب إصابة خطيرة في الظهر وبعدها عادت لتتعرض لإصابة في الكاحل على الملاعب الرملية في شتوتجارت.
وكان من المنتظر أن تتعافى بتكوفيتش في الوقت المناسب للمشاركة في الأولمبياد ولكن الوقت مر بالمصنفة الأولى على العالم سابقا ولم تشف من تمزق أربطة الكاحل بالشكل الكافي لاستعادة مستواها في التدريبات. والتقطت صورة لبتكوفيتش قبل أيام وهي برفقة زملائها في المكان الذي يتسلم فيه رياضيو ألمانيا المشاركون في الأولمبياد ملابسهم الموحدة.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً