العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

ادعموا سترة

محمد طوق mohammed.tooq [at] alwasatnews.com

رياضة

ليست المرة الأولى التي أتطرق فيها في هذه الزاوية عن أحوال نادي سترة المريرة، فعلى رغم أن هذه الجزيرة تحتضن الكثير من المصانع والشركات والمؤسسات إضافة إلى وكالات السيارات إلا أن النادي يعاني مادياً ويمر بظروف في غاية الصعوبة.

الإدارات التي تمر على هذا الصرح الكبير دائماً ما تخرج بعلامات استفهام كبيرة حول الأمور المادية، وتجد إجابة هذه الكوادر جاهزة عندما تنتهي فترة عملهم أو في حال انسحابهم، فقبل سؤالهم على سبب ابتعادهم ترى الإجابة على وجوههم، فالعائق المادي يكون السبب الرئيسي بابتعادهم.

هذه الجزيرة الكبيرة التي تمتلك كوادر وخامات غنية عن التعريف، أصبحت عاجزة عن تسيير هذه المنشأة التي تحتضن الصغير والكبير وتشارك في الكثير من المسابقات المحلية، فالتحية لابد أن تقدم للرجالات التي مرت على هذا الصرح وهي مقدمة أيضاً للرجالات التي تعمل حالياً وتسعى قدر الإمكان برؤية اسم النادي يتلألأ في الميادين.

الديون متراكمة والعمل صعب جداً، سيكون سهلاً في حال وجود المال الذي يسهل العملية كثيراً، فعلى سبيل المثال، لو تقدمت شركة واحدة فقط من الشركات الكبرى الموجودة في سترة برعاية هذا النادي فإن النجاح سيكون مؤكد لأن هناك كوادر إدارية مميزة داخل هذا الصرح، لكن مع غياب الدعم من الشركات والمصانع والوكالات يرسم علامة استفهام كبيرة خصوصاً أن أهالي هذه الجزيرة الطيبة يعانون كثيراً من «السموم» التي ترسلها الشركات وأصبحت هذه - السموم - كالدم الذي يسير في جسم كل ستراوي.

عندما توجه سؤال موقع شركة كبرى، وكالة سيارات، مؤسسات، فإن الجواب سيكون في الغالبية بسترة، فعلى رغم «الملايين» التي تدخل عليها إلا أنها لا تقدم الدعم لأبناء هذه الجزيرة أو بالأحرى للنادي الذي يحتضن الكثير جداً من أبناء القرى الستراوية، فلماذا لا تبادل الجهات المعنية بدعم النادي والوقوف خلفه لتخليصه من المشاكل التي تواجهه وتقوم بدعمه مادياً ومعنوياً لأن النادي بأمس الحاجة لوقفتها.

أتمنى من كل أعماق قلبي أن نرى التفاف حول هذه المنشأة الكبيرة، والحديث ليس فقط في الجهات المعنية المتواجدة في سترة إنما لجميع الشركات والمؤسسات بالوقوف مع الشباب ودعمهم خصوصاً أننا على أبواب الإحتراف الذي يحتاج إلى دعم كبير من الجهات المعنية وأتمنى أن لا يكون حديثي أشبه بـ «تأذن في خرابه»... وللحديث بقية.

إقرأ أيضا لـ "محمد طوق"

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:10 ص

      عمود مميز

      اعجب بكل ما يكتبه الاخ محمد طوق

      موضوع مهم بالنسبة للستراوية وهو الدعم المالي فنحن نعيش بين كل المصانع التي تحصد الملايين وبين معارض السيارات التي هي الاخري تحصد الملايين ايضا ،منها وكيل البي ام ،الرينج، الفيراري، الرويزرايز، نيسان، انفنيتي، رينو، تويوتا، لكزس، شيفير، هوندا، كاديلاك، اودي والقائمة تطول

      نحتاج الي المتابعة المستمرة معهم

      شكا محمد ،اتمني من الادارة المتابعة المستمرة

      تحياتي

    • زائر 2 | 8:40 ص

      الدعم للقرى المحيطة بكل الغازات من المصانع

      سمعنا عن التشجير بالمناطق ولم نرى بالقرى اشجار وسمعنا عن اندية صيفية ولم نرى سوى اندية مدرسية متهالكة مع طلبة جامعة لايعرفون حتى كيفية الطباعة على الة الكمبيوتر ..
      اندية كبيرة وشباب يحتاج للدعم بسكم تكنيز للاموال ضخوا تبرعات ومساندات مادية للنوادي القروي وبالاخص نادي سترة يغطي قرى كثيرة حولها فلماذا تكنزون ومناطقنا القروية بحاجة ماسة للحدائق ولاندية مميزة

    • زائر 1 | 11:47 م

      من حقهم

      من حقهم سترة كل الدعم

      مشجع محرقاوي

اقرأ ايضاً