العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

غالياني يطمئن جماهير ميلان: سنتعاقد مع مهاجم «سوبر»

أرسل نائب رئيس ميلان الإيطالي أدريانو غالياني رسالة تطمين إلى جماهير النادي بعد الاستغناء عن نجمي «الروسونيري» زلاتان إبراهيموفيتش وتياغو سيلفا إلى العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، بعدما تخلى النادي من قبل عن عدد كبير من لاعبيه المخضرمين.

وقال غالياني إن ميلان سيتعاقد مع مهاجم «سوبر» قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية في نهاية أغسطس/ آب المقبل لتعويض رحيل «إبرا».

الاستغناء عن إبرا وسيلفا منح ميلان المال اللازم للتعاقد مع لاعبين جدد لكنه ترك في الوقت نفسه فراغا كبيرا في صفوف الفريق الخالي حاليا من نجوم الصف الأول.

وكشف غالياني لجماهير النادي عن أنه سيتم التعاقد مع اللاعبين المناسبين قبل غلق فترة الانتقالات، موضحا «أدرك مدى غضب الجماهير، لكن يجب أن نتذكر أن فترة الانتقالات مفتوحة حتى 31 أغسطس، يجب أن تثقوا أنه سيتم التعاقد مع مهاجم كبير». وأضاف غالياني «ربما نتعاقد مع نجمي مانشستر سيتي الإنجليزي كارلوس تيفز أو إدين دزيكو، يجب أن ننتظر حتى نهاية أغسطس». يأتي ذلك في الوقت الذي نفى فيه غالياني بشدة ما تردد عن نية النادي بيع البرازيلي روبينهو إلى ناديه السابق سانتوس، قائلا: «لن نبيع روبينهو لسانتوس ولن نزاحم روما على ضم ماتيا ديسترو من سيينا».

الجدير بالذكر أن تقارير صحافية أشارت إلى أن المهاجم «السوبر» الذي ينوي ميلان التعاقد معه هو لاعبه السابق نجم ريال مدريد الإسباني ريكاردو كاكا.

رحل عن «الروسونيري» عدد كبير من اللاعبين المخضرمين بعد انتهاء عقودهم أبرزهم جينارو غاتوزو وأليساندرو نيستا وكلارنس سيدورف ومارك فان بوميل وفيليبو إنزاغي، ولحق بهم سيلفا وإبرا لكن بالبيع وليس انتهاء التعاقد.

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً