العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

مودريتش قد يتخلّف عن التحضيرات للضغط على توتنهام

ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أنّ صانعَ ألعاب توتنهام هوتسبير الكرواتي لوكا مودريتش لا يريدُ الذهابَ إلى الولايات المتحدة رفقة توتنهام. ونقلت الصحيفةُ عن اللاعب رغبتَه بإتمام صفقة الانتقال إلى النادي الملكي قبل يوم السبت المقبل.

ويَنتظر مسئولو الريال عودةَ مودريتش من إجازته إلى لندن لمعرفة كيفَ ستسير الأمورُ هناك قبل سفر الفريق اللندني إلى الولايات المتحدة هذا السبت لبَدء الاستعدادات للموسم الجديد.

وأفادت الصحيفة المدريدية أنّ اللاعب الكرواتي راغب بشدّة في الانضمام لكتيبة البرتغالي جوزيه مورينهو لا بسبب المال بل للعب الأدوار الأولى وتحقيق الألقاب وأيضاً لخوض تجربة جديدة.

وقالت «آس» إنّ مودريتش مستاء من رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي الذي خلف وعده للكرواتي بإعطائه فرصة خوض تجربة جديدة بعد أن فوّت عليه تقمّص زي تشلسي في الموسم الماضي على رغم تقديم النادي اللندني لعرض كبير بلغ 40 مليون دولار.

يُذكر أنّ تقارير صحافية كرواتية ذكرت أنّ مودريتش رفض تمديد تعاقده مع توتنهام، وذلك على رغم العرض المغري المقدّم من «السبيرز».

وذكرت التقارير أن مودريتش الذي رفض تجديد عقده مع توتنهام، يأمل بأن يرتدي قميص الريال مدريد قبل نهاية الأسبوع الجاري.

ويبقى العائق الرئيسي أمام انتقال مودريتش إلى الأبيض الملكي هو العامل المادي، إذ عرض النادي الإسباني المدافع ريكاردو كارفاليو بالإضافة إلى (30) مليون يورو للحصول على خدمات مودريتش، في حين أصرت إدارة توتنهام على مبلغ (45) مليون يورو.

جدير بالذكر أن مودريتش أعرب في أكثر من مناسبة عن رغبته بالانضمام إلى فريق ينافس على الألقاب العالمية.

ووفقاً للتقارير فأن مودريتش رفض عرضا بقيمة 100 ألف يورو أسبوعياً و 5.4 مليون في الموسم الواحد، علماً بأن لوكا يتقاضى حاليا 50 ألف أسبوعيا و 3.2 مليون سنوياً، ما يعني ضعف أجره الحالي والذي كان من شأنه جعله اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ نادي توتنهام.

يشار إلى أن مودريتش رفض جميع العروض المقدمة له في هذا الموسم والتي كان أبرزها من مانشستر يونايتد وتشلسي وباريس سان جيرمان، الأمر الذي يؤكد رغبة لوكا في ارتداء القميص الأبيض الملكي الاسباني، مع العلم بأن الأخير(ريال مدريد) يعرض 4.5 مليون يورو أتعابا سنوية لمدة 5 أعوام، بجانب 35 مليون يورو لنادي توتنهام للتخلي عن اللاعب الكرواتي، ولكن إدارة النادي اللندني رفضت انتقال اللاعب بأقل من 40 مليون يورو.

جدير بالذكر أن مودريتش (26 عاماً) انضم إلى صفوف توتنهام في العام 2008 قادماً من دينامو زغرب مقابل 16 مليون يورو، وعبر في أكثر من مناسبة عن رغبته الانتقال إلى فريق منافس في دوري الأبطال الأوروبي.

وأكد رئيس دينامو زغرب ووكيل لوكا مودريتش زدرافكو ماميتش أن موكله في الطريق إلى الانتقال إلى ريال مدريد، كما أشار إلى اهتمام اللاعب بالقيام بقفزة نوعية في مستقبله الكروي بالانضمام إلى أحد أعرق الفرق في القارة العجوز، كما كشف بعض تفاصيل المفاوضات.

يُذكر أن دينامو زغرب قد يحصل على ما يقارب مليوني يورو من صفقة انتقال مودريتش إلى ريال مدريد.

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً