العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

48 متدربا من معهد البحرين للتدريب يقدمون اختبارات للالتحاق بشركة نفطية

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم 48 متدربا من حملة شهادة الدبلوما الوطنية العليا في معهد البحرين للتدريب اختبارات تحديد المستوى للالتحاق بشركة شلمبرجير النفطية.
وتم التنسيق على عقد اختبارات تحديد المستوى بين مركز توظيف وتدريب الخريجين في المعهد والشركة العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات النفطية.
وأوضح منسق التوظيف والتدريب في شركة شلمبرجير علي الزهراني أن الاختبارات تهدف إلى اختيار عدد من خريجي الدبلوما الوطنية العليا في التخصصات الهندسية للالتحاق بالشركة، مضيفا بأن الاختبارات تتضمن تحديد مهارات ومعارف الخريجين التقنية وفي الرياضيات والفيزياء والميكانيكا واللغة الإنجليزية إلى جانب المهارات العامة.
وأشاد الزهراني بمخرجات المعهد، موضحا أن الفئة التي سيقع عليها الاختيار للعمل في الشركة سيتم إدماجها في برنامج تأهيلي لمدة ثلاث سنوات تتضمن العمل في الموقع والمشاركة في برامج تدريبية أخرى في مراكز الشركة في أبوظبي وماليزيا وفرنسا، مشيدا بتجربة الشركة المتميزة مع معهد البحرين للتدريب، بدليل وجود العديد من خريجي المعهد ضمن طواقم العمل في الشركة وذلك لكفاءتهم التدريبية.
ومن المؤمل أن تقوم شركة شلمبرجير بإعلان النتائج النهائية خلال أسبوعين من خلال التواصل المباشر مع المتدربين والمعهد بهدف متابعتهم والتعرف على المزايا التي ستوفر لهم في الشركة.
من جهته قال السيد محمد الخضري "من شركة شلمبرجير" أن الاتفاق تم مع معهد البحرين للتدريب على إقامة المزيد من ورش العمل الهادفة إلى تعريف الخريجين بنشاط الشركة بهدف الوصول إلى الأفضل بينهم، إلى جانب رفع مستوى الوعي والاطلاع لدى الخريجين بماهية الشركة ونشاطاتها، لكي يكون مقدمو الاختبارات على دراية كاملة بكل ما يتصل بالشركة.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:30 م

      شركة ممتازة

      من خلال عملي في الشركة ذاتها ، أشجع الأخوة على الإنضمام في الشركة .
      برنامج التدريب في الشركة قوي جدا ويأهل الموظف للعمل في أي شركة أخرى

    • زائر 3 | 7:31 ص

      الي ما يطول العنب يا رقم 1

      خل الشباب يعملون واذا انت تستطيع ان تجتاز امتحان القدرة فتقدم و سوف نبارك لك نجاحك غي ذلك الرجاء دع الناس في حالهم و خلك في حالك ولسلام

    • زائر 2 | 7:10 ص

      أسف وسعادة

      فعلا كم آسف من تهجير طاقات أبناء بلدي والعمل بالخارج، لكني جد سعيد أنهم سوف يلتحقون بشركة مثل شلمبرجر.
      الشركة توفر مميزات لا تتوافر في أي شركة وطنية، وإن وجدت بعض هذه الميزات فإن الحصول عليها صعب للغاية نظرا للتميز والطائفية المستشرية في أغلب مفاصل الدولة.
      رواتب شلمبرجير لخريجي الدبلوما تعدل أربعة إلى ستة أضعاف رواتبهم في الشركات والمؤسسات الموجودة في البحرين، وبذلك سوف يكونوا قادرين على بناء أنفسهم بشكل أسرع وأفضل من المعاناة في كسب الرزق محليا.

    • زائر 1 | 6:05 ص

      وماهي الأهداف بعيدة المدى؟

      تهجير أبناء الوطن للعمل في الخارج و إحلال الأجانب مكانهم !!!! نرجو من المتقدمين التريث قبل إتخاذ القرار

اقرأ ايضاً