العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

5 آلاف دينار من «البحرين الوطني» لدار المنار لرعاية الوالدين

استقبل الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة بنك البحرين الوطني عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم، رئيس مجلس أمناء دار المنار لرعاية الوالدين الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة، حيث سلمه دعم البنك بمبلغ 5 آلاف دينار بحريني للدار.

وبهذه المناسبة أعرب الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة عن شكره وتقديره للقائمين على بنك البحرين الوطني على الدعم المستمر الذي يقدمه البنك والذي يسهم بشكل فعال في إنجاز العديد من البرامج والأعمال التي تقـوم بها دار المنار لرعاية الوالدينأ ممـا يكون له أكبر الأثر في تأدية الدار لرسالتها الإنسانية لخدمة المنتسبين لها.

كما أعرب عن اعتزازه للمبادرات الطيبة من بنك البحرين الوطني ودعمه لكافة الجمعيات والهيئات المماثلة في البحرين، بما يخدم أكبر شريحة من المجتمع المحلي. وقد نقل الشيخ دعيج آل خليفة تحياته وتحيات أعضاء الدار لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة متمنياً لهم دوام التقدم والازدهار.

ومن جانبه صرح عبدالرزاق القاسم، قائلاً: «إننا نولي الجانب الاجتماعي والإنساني أهمية كبيرة، ونحن نقدر الدور الكبير الذي تقوم به دار المنار لرعاية الوالدين في خدمة الفئة المحتاجة من المجتمع، ونتمنى للقائمين على أعمال الدار كل النجاح في عملهم التطوعي بما يخدم مصلحة الوطن».

حضر المقابلة عضو مجلس الأمناء الأمين المالي لدار المنار لرعاية الوالدين، وأمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني ناصر محمد ناصر.

العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً