العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

السيدرضا الموسوي يترك فئات النجمة بعد 7 سنوات

قال المدرب الوطني السيدرضا الموسوي في إيصال مع «الوسط الرياضي» إنه لم يتوافق مع المسئولين في نادي النجمة على تجديد العقد للموسم الثامن على التوالي للعمل ضمن الفئات السنية بالنادي، رافضا الحديث عن سبب عدم التوافق بينه وبين إدارة لعبة كرة اليد بالنجمة التي يديرها فهد الملا.

وبدأ السيدرضا الموسوي العمل في الأجهزة الفنية بنادي النجمة منذ العام 2005 ولم يسبق له خوض تجربة في ناد آخر غير ناديه، وتركز عمله مع الفئات السنية طوال الفترة الماضية غير أنه عمل مدربا مساعدا للمدربين الجزائريين صالح بوشكريو وبوسفيان دراوسي، كما عمل مع المدرب المصري علي الشرقاوي الموسم الماضي لتقارير برنامج الدارت فيش.

وللسيدرضا الموسوي تجارب مع المنتخب الوطني كمحلل للدارت فيش، وبدأ مسيرته في هذا المجال خلال مشاركة منتخب الناشئين في تصفيات كأس العالم بأبوظبي قبل عامين، وبعد ذلك شارك مع المنتخب الأول في دورة الألعاب الخليجية، ومن ثم دورة الألعاب العربية، وواصل مع المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم بجدة وأخيرا مع منتخب الشباب في التصفيات الأخيرة بالدوحة.

يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة مجلس التعاون الخليجي للأندية في النسخة الماضية التي أقيمت بالكويت قد استدعت السيدرضا الموسوي للعمل ضمن لجنة الإحصاء، علما بأنه لديه المستوى الرابع في التدريب وحاصل على الدبلوما الدولية في التدريب من جامعة لايبرزج بألمانيا.

العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً