العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

رئيس الوزراء: شح الموارد وقلة الإمكانيات لم تكن حائلاً أمام الإنجاز

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بأن شح الموارد وقلة الإمكانيات لم تكن يوما حائلا أمام الانجاز ، لأن المتصدي لها عزم حكومي أكيد وشعب متحفز على العطاء والبناء، وحث سموه على المتابعة التي يليها التنفيذ ، والزيارات الميدانية التي يليها التطور في العمل الحكومي لتصب جميعها في مصلحة المواطن والارتقاء بالخدمات المقدمة إليه.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (22 يوليو/ تموز 2012م) لعدد من كبار المسئولين بالمملكة وذلك بحضور رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح.
وقد نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالإشادة التي تلقاها الإستراتيجية الحكومية في مجال البنى التحتية من المسئولين الأجانب الذين يزورون مملكة البحرين، وأكد سموه أن تواصل الإشادة بالمنجزات البحرينية من المسئولين والخبراء العالميين تجعلنا أكثر إصراراً على بذل المزيد.
وطالب سموه الوزراء والمسئولين ببيان الحقائق للمواطنين وعدم تركهم في حيرة من أمرهم من أي موضوع يثار في الإعلام ولا يجد المتابعة من الجهات المعنية، وشدد سموه على أهمية أن يتسارع التحرك الإعلامي خاصة وأننا اليوم في عالم المعلومات وقوة الإعلام.
بعدها تطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى الواقع العربي الراهن وتطوره المستقبلي، وبخاصة في ظل التحديات، حيث أعرب سموه في هذا الصدد عن الأسف للحال الذي آلت إليه الأوضاع في بعض الدول والتي أثرت بشكل مباشر على التنمية فيها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً