العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ

عدنان وصل الكويت للعب مع العربي باستشارة بابا

وصل نجم الكرة البحرينية المدافع العملاق سيد محمد عدنان فجر يوم أمس الأحد إلى العاصمة الكويتية من أجل إتمام عملية انتقاله إلى النادي العربي الكويتي، ليصبح لاعباً محترفاً بالموسم الرياضي المقبل 2012-2013، نظير مبلغ يُقارب من 400 ألف دولار أمريكي ولمدة موسم واحد فقط، ولكن الاتفاق النهائي لم يحصل بين الجانبين حتى الأمس، ومن الممكن أن يكون قد حصل ذلك في وقت متأخر من الأمس أو سيكون ذلك اليوم الاثنين.

وكان في استقبال اللاعب لدى وصوله إلى الكويت وكيل أعمال اللاعبين عبدالله فؤاد عاشور، والذي يقود المفاوضات من أجل انتقاله للكرة العرباوية التي تسعى للظهور بشكل قوي في منافسات الموسم المقبل، وبالذات في مسابقة الدوري الكويتي التي غاب الفريق عن تحقيقها منذ الموسم الرياضي 2001-2002، وبعدها كانت البطولة محصورة بين القادسية والكويت، وأشارت مصادر لـ»الوسط الرياضي» إن اللاعب سيد عدنان قد (استشار) زميله المدافع البحريني حسين بابا المحترف في الكويت الكويتي بخصوص اللعب للنادي العربي، ورحب بابا بتواجد سيد عدنان هناك.

وكان رئيس العلاقات العامة بالنادي العربي الكويتي علي أسد قد أكد في عدد الأمس وجود اتصالات ومفاوضات شفوية مع لاعب منتخبنا الوطني الأول سيد محمد عدنان.

فيما سار مدير الفريق العرباوي عبدالعزيز المطوع في تصريح لجريدة (الراي) الكويتية على رأي أسد، حينما قال إن المفاوضات لازالت بين الطرفين ومن المنتظر أن تنتهي هذين اليومين، وسيكون هنالك حفل توقيع (جماعي) للمحترفين الثلاثة وهم السنغالي عبدالقادر قال والأردني أحمد هايل وسيد عدنان الأسبوع القادم.

وقد انتشرت صورة في (تويتر) بالأمس لكنها غير واضحة تماماً للسيد عدنان لدى وصوله مطار الكويت وفي استقباله وكيل الأعمال عاشور.

وكان (برج المراقبة) السيد عدنان قد احترف سابقاً لمدة سبع سنوات في فريق الخور القطري، وفي الموسم الماضي انتقل للاحتراف بالدوري الأسترالي مع فريق بريزبان وحقق معه لقب الدوري.

العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:11 ص

      تستاهل ياعدنان 2

      أهلا بقدومك واحنا اشتقنا الى لعبك ولعباتك الطائرة ، وانت أكبر خسارة خسرها المنتخب بسبب التعبير عن رأيك ، فين حرية الرأي المسلوبة حتى في الرياضة تدخلو في شئونها ووضعونا في ا>نى الرتب وعدنا كما كنا ، الكل ينهش فينا ، فهل من عودة للمنتخب . والمسامح في هذا الشهر الفضيل فضيلة .

      محمد

    • زائر 1 | 12:43 ص

      ستكون برجا رابعا من أبراج الكويت

      مرحبا بك بين أهلك في الكويت ، وأراهن عليك بأنك سنكون برجا كويتيا شامخا وبارزا في النادي العربي ، وستكون ورقة رابحة ، وقد اشتقنا لرؤيتك بين أهلك وأحبائك ، كم كنا نتابعك أولا بأول في الدوري الأسترالي التي أصبحت فيه برجا من البروج الاسترالية قفي كل مباراة تلعبها وسيتابع الجمهور البحريني الدوري الكويتي وستيزده حلاوة بلمساتك وأهدافك الجميلة ، أتمنى لك كل التوفيق وعين الحسود فيها ىعود ,اهلا بعودتك والعود أحمد .

      أبو غريب - المالكية

اقرأ ايضاً