العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ

كوكيتو يهزم مصانع سترة للحوم في دورة السقية

حقق فريق شركة مجموعة كوكيتو فوزا ثمينا على فريق مصانع سترة للحوم بهدفين مقابل هدف في ثاني أيام بطولة السقية الرمضانية لكرة القدم.

سجل الأهداف كل من حسين القيدوم الهدف الأول وزميله عيسى غلوم الهدف الثاني، بينما سجل هدف مصانع سترة للحوم عادل عباس، وأدار المباراة الحكم المعتزل عبدعلي المدوب وقد انذر 3 لاعبين من الفريقين وهم سعيد على من فريق كوكيتو، محمود حسن القيدوم وقائد الفريق مصانع سترة للحوم يعقوب إسحاق لسوء السلوك، فيما استحق الحارس صالح الحداد جائزة أفضل لاعب في المباراة بعدما أنقذ فريقه من أهداف محققة في مرماه ولا يسأل عن الهدف الذي دخل مرماه.

جاءت المباراة متكافئة بين الفريقين وذلك لما يضمه الفريقان من نجوم الكرة السقياوية من فريق كوكيتو يضم قائد الفريق حسن علي، سعيد على الماحوزى، محمود القيدوم، موسى العالي، محمد جميل المزاجى وأخيرا هداف الدورات السابقة حسين على احمد الذي تمت محاصرته يوم أمس بمراقبة لصيقة من لاعبين للضغط عليه ولم تفلح محاولاتهم إذ سجل زملاؤه هدفين في الشوط الثاني.

أما فريق مصانع سترة للحوم فيضم مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال قائد الفريق والمدافع الصلب للفريق يعقوب إسحاق ومن خلفه أفضل حارس في دورات السقية وهو المحترف المصري محمد نبيل وهاني على الذي أصيب في بداية الشوط الأول بشد عضلي خرج مع بداية المباراة. ومحمود القيدوم، خليفة علي، المخضرم جميل هيات، حسن درويش، عادل عباس صاحب الهدف الوحيد لفريقه وعقيل الملكاوي هداف الفريق الذي لم يظهر بمستواه المعهود في مثل هذه الدورات.

بهذا الفوز الأول لفريق كوكيتو يتصدر المجموعة الثانية بثلاث نقاط وهدفين، بينما يتصدر المجموعة الأولى فريق شركة سترة للحوم بعد فوزه في مباراة الافتتاح بأربعة أهداف مقابل هدفين.

العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً