العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

الملكاوي حمزة مساعداً لعبدالمجيد في الكرة الاتفاقية

اقترب المدرب الوطني محمد حمزة من تولي مهمة مساعدة مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عباس عبدالمجيد خلال الموسم الرياضي المقبل 2012-2013، والذي سيلعب فيه الفريق الاتفاقي ضمن مسابقة دوري الدرجة الثانية وكذلك كأس الملك.

وبدأت المفاوضات الاتفاقية مع المدرب الملكاوي قبل فترة قليلة وتكللت بالنجاح التام ولم يتبق سوى توقيع العقد بين الطرفين، بعد أن كان نادي الاتفاق قد اختار ابن النادي عباس عبدالمجيد ليتولى قيادة الكرة الاتفاقية بالموسم المقبل، إذ سيبدأ إعداد الفريق في مطلع شهر أغسطس/آب المقبل، علماً بأن الدوري سيبدأ في الثلث الأخير من شهر سبتمبر/أيلول.

وسيتم توقيع العقد بين المدرب ونادي الاتفاق بعد تزكية مجلس الإدارة الجديد للنادي من خلال اجتماع الجمعية العمومية العادي والذي سيقام عند التاسعة والنصف من مساء يوم غدٍ (الأربعاء) بمقر النادي بالدراز.

والمدرب محمد حمزة الوردي من أبناء نادي المالكية، إذ كان لاعباً سابقاً في صفوف فارس الغربية قبل أن ينتقل بعدها للتدريب، إذ قاد أكثر من فريق في الفئات العمرية وآخرها فريق الناشئين الموسم الماضي.

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:05 ص

      تستاهل يا بو جاسم

      شيئ يفرح بكفاءات أبناء المالكية ، وكأنما كتب على هذا النادي بتصدير لاعبيه ومدربية ، وهذه سنة الحياة الريالضة أصبحت احتراف ، ونادي المالكية أحد أهم روافد تصدير المواهب الكروية على المستوى المحلي والخليجي والعالمي فالى الأمام ياأبناء المالكية . وهناك كفاءات لم تحصل على دورها داخل أسوار النادي خصوصا في ظل عدم الحصول على مدرب فلماذا ل تعطى هذه الكفاءات دورها لأثبات وجودها يا أدارة المالكية .

      الغريب

اقرأ ايضاً