العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

"القرصان" انييستا سعيد بأول أدواره السينمائية!

أعرب الدولي الإسباني اندريس انييستا لاعب وسط برشلونة عن سعادته بتجربته السينمائية الأولى من خلال أدائه لصوت شخصية القرصان في فيلم للرسوم المتحركة "القراصنة".
وأوضح نجم منتخب إسبانيا المتوج مؤخراً بلقب (يورو 2012) أنه شارك في العمل السينمائي للقيم النبيلة التي يتحلى بها مضمون الفيلم، مشيداً بفريق العمل الذي ساعده على أداء دوره الجديد خارج المستطيل الأخضر.
وقال انييستا في تصريحات صحفية أثناء ترويجه للفيلم "كرة القدم والسينما قطبان متنافران، لكنني شعرت براحة كبيرة أثناء عملية تسجيل الصوت، استمتعت كثيرا بالتجربة وأنوي تكرارها"، مؤكداً في الوقت ذاته أنه لا يصلح للعمل السينمائي قائلاً: "لست موهوبا في التمثيل، هذا ليس تخصصي، ومن حسن حظ السينما أيضا".
وسيعرض الفيلم في صالات العرض في التاسع والعشرين من شهر حزيران/يونيو المقبل، وسيقوم إنييستا بدور القرصان ألبينو الخجول الطيب الذي خاض مغامرات كثيرة وواجه الأعداء على شواطئ الكاريبي وفي شوارع لندن.
وسينافس انييستا من خلال عمله السينمائي الأول على جائزة "قرصان العام" بعد أدائه لشخصية القرصان البيون في الفيلم، على غرار منافسته على نيل جائزة الكرة الذهبية التي يأمل نجم اللافوريا روخا في الظفر بها بعد مساهمته في تتويج إسبانيا في لقب يورو 2012 ومن قبلها كأس العالم 2010 ويورو 2008.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:12 ص

      ؟؟؟

      والله لو الخبر يخص لاعب ريالي جان بتشوفون الصفحة مليانه تعليقات ساخرة

اقرأ ايضاً