العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

النائب خادم يستنكر انقطاعات الكهرباء خلال رمضان

استنكر النائب سمير خادم سلسلة الانقطاعات الكهربائية المتكررة التي تتعرض لها مختلف الاحياء السكنية في انحاء المملكة بشكل عام وفي منطقة الحد بشكل خاص، مبدياً اسفه لما يتعرض له المواطنين من تأثيرات سلبية جسدية ونفسية ومادية وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.
واوضح النائب خادم ان هذه المشكلة تعتبر أزلية وتزداد في فصل الصيف الشديد الحرارة، الأمر الذي يسبب أضرارا كبيرة للمواطنين وكبار السن والأطفال والمرضى اضافة الى خسائر مادية يتكبدها المواطن نفسه جراء تلفيات للأجهزة الكهربائية والالكترونية التي يقتنيها، وفساد الاطعمة والمأكولات نظراً لفترات الانقطاع الطويلة والتي تستمر لساعات متواصلة، ومتسائلاً عن الجهة المسئولة عن تعويض المتضررين من المواطنين عن خسائرهم المتكررة جراء هذه الانقطاعات في فترة الصيف والشتاء ولساعات طويلة وبدون سابق إنذار، مما يزيد من معاناة المواطنين على الرغم من الوعود المتكررة من المسئولين بهيئة الكهرباء والماء.
هذا وقد طالب خادم بضرورة قيام الحكومة بوضع خطة عاجلة وطارئة للقضاء على مشكلة انقطاعات التيار الكهربائي، مؤكداً على ضرورة تكاتف الايدي بين الحكومة من جهة والمجلس النيابي من جهة اخرى للإسراع في وضع حلول جذرية لمشكلة تؤرق المواطنين والمقيمين وقاطني مختلف انحاء المملكة، معرباً عن اسفه من استمرار الوضع على ما هو عليه بحلول ترقيعية تمارسها الوزارة المعنية وضرورة إيجاد تنسيق متبادل بين كل من هيئة الكهرباء والماء ووزارة البلديات بشأن ايجاد الالية السليمة والصحيحة خلال منح رخص اقامة العمارات والبنايات في الاحياء السكنية في مختلف انحاء المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:38 م

      انقطاعات الكهرباء في سند كل يوم

      هذا العام في رمضان ..الشهر الكريم..كل يوم تنقطع الكهرباء في منطقة سند في المحافظة الوسطى و لعدة ساعات ..وأحيانا لفترتين في عز النهار وفي منتصف الليل.. تخيلوا شنهو بيكون حال الاطفال والعجزة والمرضى والناس الصيام والموظفين اللي يبغون ينامون للدوام في اليوم الثاني..!!! وهيئة الكهرباء حلولها ترقيعية ، وأذنها صمخة لا تسمع استغاثات الناس المتضررة.. ومتى تنحل المشكلة الله أعلم ؟؟!! وضع الكهرباء هذا العام عليه ألف أستفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

    • زائر 1 | 7:35 ص

      والله حرام

      الكهرباء والماء كيف يعيش الموطن البحرين في شهر الخير والبركه يلحكومة

اقرأ ايضاً