العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

«برج المراقبة» سيدمحمد عدنان يوقع اليوم مع «زعيم الكويت»

سيوقع لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سيدمحمد عدنان «برج المراقبة» عقد انتقاله إلى العربي الكويتي للعب في صفوف الفريق في الموسم المقبل، وسيجري توقيع العقد في نادي الكويت.

وسيلعب سيدعدنان مع العربي لمدة موسم واحد بعقد يقارب من 400 ألف دولار، وكان النادي الكويتي يطارد اللاعب وفتح مع وكيل أعماله خط المفاوضات المباشرة التي تكللت بالنجاح بعد الموافقة التي حصل عليها النادي من قبل اللاعب الذي أبدى رغبته بارتداء شعار فريق العربي «زعيم الكويت».

وكان رئيس العلاقات العامة بنادي العربي الكويتي أكد بأن هناك مفاوضات مع سيدعدنان الذي وصل قبل 3 إلى الكويت للتفاوض معه وتكللت المفاوضات بالنجاح، وسيوقع عقد انتقاله مساء اليوم.

يذكر أن لاعب المنتخب الوطني الأول سيدمحمد عدنان احترف في قطر وتحديداً مع نادي الخور لمدة 7 سنوات متتالية قدم من خلالها عروض مميزة قبل أن ينتقل العام الماضي إلى بريزيان الاسترالي وحقق معه بطولة الدوري الأسترالي إضافة إلى حصوله على جائزة أفضل هدف لفريقه في المسابقة.

ومن المنتظر أن يقدم سيدعدنان عرض مميز مع النادي الكويتي خصوصاً أنه يعتبر من خيرة المدافعين في الخليج الذين يتمتعون بإمكانات عالية وكان محط أنظار الكثير من الأندية الخليجية في الفترة الماضية قبل أن يحصل «زعيم الكويت» العربي على خدمات اللاعب.

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:41 ص

      كبير يا سيد عدنان

      بطل كبير و تستاهل كل خير

    • زائر 1 | 12:51 ص

      هلا شباب والله بو عدنان يستهل تحياتي بو عنتر

      سيد محمد عدنان يستهل وراح يجوف الكل من بو عدنان الجديد

اقرأ ايضاً