العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

مسبك البا يحصل مجدداً على شهادة معيار نظام إدارة الجودة – آيزو 9001:2008

أكدت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) مكانتها كأحد المصاهر المحافظة على أعلى مستويات الجودة وذلك بعد تجديد منح مسبك الشركة شهادة معيار نظام إدارة الجودة – آيزو 9001:2008، وذلك بعد عملية تدقيق وتقييم صارمة قامت بها شركة فيريتاس بي في بتاريخ 5 و6 يونيو الجاري من خلال مكتبها في البحرين.
تمت عملية التقييم لكل من دائرة المسبك وغيرها من الدوائر التي تتعامل بشكل مباشر مع المسبك من أجل تحقيق أهدافها الإنتاجية، كدائرة المشتريات والتخزين، دائرة صيانة المسبك والأجهزة الدقيقة، دائرة علوم المعادن والدعم التقني للعملاء ودائرة التسويق.
تستمر مدة صلاحية هذه الشهادة لثلاث سنوات حتى يونيو 2015. ومع انتهاء هذه المدة، سوف تكون هناك عملية تدقيق جديدة من أجل تجديد الشهادة لثلاث سنوات أخرى.
وبهذه المناسبة، أقيم حفل خاص قام خلاله الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق، جون بابتيست لوكا، بتقديم الشهادة للرئيس التنفيذي، لورانت شميت، وذلك بحضور مدير المعادن والدعم التقني للعملاء، جاري مارتن، بالإضافة إلى كيشور جوش،أخصائي المعادن بالشركة.
صرح شميت بمناسبة الحصول على هذه الشهادة قائلاً: "تحرص البا على الحفاظ على أعلى مستويات الجودة في كل جانب من جوانب عملياتها التشغيلية. ويعتبر تجديد حصولنا على شهادة الآيزو المعترف بها عالمياً إنجازاً يساعدنا على معرفة أدائنا في هذا المجال، ووضع الخطط العملية المناسبة لتحقيق التميز في جودة منتجاتنا وخدماتنا وتعزيز سمعتنا كأحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم".
وأضاف شميت: "بالنيابة عن جميع العاملين بشركة البا، أود أن أهنئ فريق العمل بالمسبك والدوائر الأخرى التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز والحفاظ على مستوى الجودة العالمي الذي ضمن لنا تجديد الحصول على هذه الشهادة كل ثلاث سنوات".
حصلت البا على شهادة نظام إدارة الجودة  منذ يونيو 1994، حيث يتم تحديثها بشكل دوري مع كل عملية مراجعة للمعايير. وكان آخر تحديث للشهادة الآيزو 9001:2008 في يونيو 2009، حيث تمنح من قبل مكتب فيريتاس بي في، بينما يمنح نظام إدارة الجودة تحت نظام يوكاس البريطاني.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً