العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ

الخاجة: اقتربنا من الاتفاق مع المدرب منديغز

لقيادة المنتخب الأول في بطولة الخليج بالبحرين

أكد رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة أن الاتحاد اقترب من التعاقد مع المدرب الليتواني لوكسيوس منديغز لقيادة المنتخب الأول في بطولة مجلس التعاون المقررة في مملكة البحرين خلال الفترة من 30 سبتمبر/ أيلول وحتى 7 أكتوبر/ تشرين الأول المقبلين.

وقال: «المفاوضات مازالت مستمرة مع المدرب ولكن حصل تقدم كبير فيها خلال اليومين الأخيرين ونتمنى أن تتم جميع الأمور على خير اليوم أو غدا لحسم أمر المدرب».

وأضاف «الخلاف الأساسي مع المدرب هو على المبلغ المالي وقد تمكنا من تجاوز هذه العقبة بشكل كبير».

وتابع «المدرب منديغز سبق له تدريب فريق النادي الأهلي وهو من المدربين المميزين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في المنطقة».

وأشار الخاجة إلى أن لجنة المنتخبات بصدد وضع برنامج إعدادي كامل للمنتخب قبل خوض منافسات البطولة الخليجية وهو بانتظار الاتفاق النهائي مع المدرب من أجل دراسة هذا البرنامج معه.

وقال: «سنعمل على توفير معسكر مناسب للمنتخب والانطلاق بالإعداد مبكرا لكي نتمكن من أن نظهر بالمستوى المطلوب خلال البطولة الخليجية في البحرين».

وأضاف «نحن في المراحل النهائية الآن لتحديد الجهازين الفني والإداري والبرنامج الإعدادي وسنعلن عن كل التفاصيل حال إقرارها في مجلس الإدارة».

يذكر أن اتحاد السلة كان قد دخل في مفاوضات سابقة مع مدرب أميركي لم يتوصل لاتفاق معه ليلجأ إلى خيار المدرب الليتواني منديغز الذي اقترب من التعاقد معه.

العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً