العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ

ألغينا عقده بموجب تقرير فني ولا يمكنه المطالبة ببقية مستحقاته

الحمادي يرد على مطر ويوضح بعض المغالطات في حديثه إلى «الوسط الرياضي»:

أوضح عضو مجلس إدارة نادي البحرين عبدالعزيز الحمادي بعض الجوانب التي أوردها اللاعب أحمد مطر بشأن عدم استلامه مستحقاته المتأخرة بحسب تعبيره، مشيرا إلى وجود بعض المغالطات التي لم يكشف عنها في حديثه لـ»الوسط الرياضي».

واعترف الحمادي بوجود بعض المستحقات للاعب ولكنها لا تتعدى راتب أو راتبين، وقال: «ربما تكون له بعض المستحقات، ولا أستطيع تحديدها قبل الرجوع للأوراق الثبوتية وكشوفات اللاعبين».

وشدد الحمادي على أن إلغاء عقد اللاعب مطر يعود لاكتشاف بعض الجوانب التي أخفاها عن النادي ومنها الإصابة التي كان يعاني منها والتي جعلته يغيب عن الفريق غالبية الفترة التي قضاها معه، مؤكدا وجود تقرير مفصل عن حالة اللاعب ومستواه مقدم من قبل الجهاز الفني للفريق والذي أوصى بضرورة إلغاء وإنهاء عقد مطر، كما أوضح الحمادي أيضا «عقد اللاعب ينص صراحة على إمكانية إلغاء وإنهاء عقده من جانب النادي إذا تأكد تواضع مستواه وهبوطه، بالإضافة إلى عدم إمكانية مطالبته بمستحقاته عن الفترة المتبقية من عقده».

وأفصح الحمادي أيضا أن النادي بصدد دراسة ومناقشة إمكانية مطالبة اللاعب باسترداد مقدم العقد الذي استلمه اللاعب مطر وخصوصا مع تعمده إخفاء الإصابة التي يعاني منها، مشيرا إلى مناقشة ذلك مع مستشار ومحامي قانوني وأحقية ناديه بالمطالبة باسترداد حقوقه.

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي البحرين بعض المغالطات التي ذكرها مطر لـ»الوسط الرياضي» في تصريحه قبل أيام بقوله: «ما أورده مطر عن زميله محمد نبيل مناف للحقيقة، فمحمد نبيل لا توجد له مستحقات على النادي وخصوصا أنه وقع مخالصة أو ورقة بتنازله عن مقدم العقد وبموافقة صريحة منه بإخلاء ذمة النادي من مستحقاته»، مستغربا حديث مطر وكيفية تحدثه عن زميله، لافتا (الحمادي) إلى الغياب المتكرر للاعب محمد نبيل عن التدريبات مستشهدا بتقرير مفصل من جانب الجهازين الإداري والفني عن اللاعب والذي وصل إلى الإدارة وعليه تم أخذ خطوة إنهاء عقده.

وأكد الحمادي أن ناديه لا يمكن أن يهضم حقوق اللاعبين كما أنه لا يمكنه السكوت عن الإساءة إليه ككيان وخصوصا مع العراقة والتاريخ الطويل لهذا الصرح، مشددا على ضرورة تحري الدقة من مصادرها القانونية وبما يحفظ حقوق الجميع.

من جانب آخر، كشف الحمادي عن التحركات المستمرة والمتواصلة لإدارة النادي لتعزيز وتدعيم صفوف الفريق بلاعبين محترفين ومحليين، لافتا إلى توصل النادي لاتفاق يقضي بموجبه وصول 3 لاعبين محترفين للخضوع لتجربة فنية تحت أنظار المدرب البرازيلي فييرا، وقال: «سيصل للبحرين 3 لاعبين محترفين أولهما برازيلي ويدعى كاميليو، وآخر نيجيري واسمه كانيو، والثالث الفلسطيني إسماعيل العمور، وسيصلون تباعا في الأسبوع الأول من أغسطس/آب المقبل».

وكانت تحركات الجهاز الإداري للفريق أثمرت عن التوصل لاتفاق لإعادة لاعبي النادي السابقين محمد محمود وعبدالله عبداللطيف للفريق وهما بدآ التدريبات في وقت سابق، كما تبرز تحركات أخرى للحصول على خدمات بعض اللاعبين ومنهم تجديد إعارة اللاعبين باسل سلطان من البسيتين وحسن يعقوب من الرفاع.

العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً