العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ

غيغز يتوق إلى التتويج الأولمبي مع بريطانيا

اعتبر الويلزي المخضرم راين غيغز الذي سيقود منتخب بريطانيا الموحّد في منافسات كرة القدم ضمن أولمبياد لندن 2012 أنّ إحراز الذهبية الأولمبية سيشكّل أهم اللحظات في مسيرته.

واختار مدرب المنتخب البريطاني ستيوات بيرس غيغز (38 عاماً) قائداً للمنتخب بعد أن فضّله على النجم الدولي السابق ديفيد بيكهام.

ويشارك من اللاعبين الذين تخطوا الـ23 إلى جانب غيغز، كريغ بيلامي وميكا ريتشاردز.

وقال غيغز: «لا أحب تصنيف أهمية أي كأس أو ميدالية لأنّ لكل منها شعورها الجيد. إنه تحد دائماً بغض النظر عما سبق أن فزت به».

وتابع نجم مانشستر يونايتد «إنه تحد كبير بسبب النوعية الجيدة في هذه الدورة ومن الواضح أنني أتطلع لها، لقد استمتعت بكل لحظة في فترة الإعداد حتى الآن، فالمشاركة بالدورة في هذه المرحلة من مسيرتي هو أمر أتحمس إليه كثيراً».

وأوضح غيغز «كلاعب لكرة القدم لا تتوقّف عن التفكير بإحراز الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، وبالفوز ببطولات الدوري وكؤوس أوروبية، وآمل أن نحصل على الفرصة للذهاب بعيداً هنا».

ويلعب منتخب بريطانيا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الإمارات والأوروغواي والسنغال، وسيخوض مباراته الأولى اليوم ضدّ السنغال على ملعب فريقه مانشستر يونايتد «أولد ترافورد».

وقال غيغز في هذا الصدد: «إنه شعور مختلف أن ألعب على هذا الملعب لفريق غير مانشستر يونايتد، لقد حصل ذلك مرّةً واحدةً حتى الآن في مباراة بين ويلز وإنجلترا».

العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً