العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

تبرعات من بنك البحرين والكويت تفوق 52 ألف دينار ليونيو 2012

انطلاقاً من إيمان بنك البحرين والكويت بدوره الإنساني في خدمة المجتمع وفي إطار برنامجه الشهري لتقديم الهبات والتبرعات قام الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري، باستقبال عدد من رؤساء ومسئولي المؤسسات والجمعيات في المقر الرئيسي للبنك، بحضور كل من المدير العام المساعد لدائرة الموارد البشرية والشئون الإدارية عبدالحسين البستاني، مديرة العلاقات العامة رفا قدورة، ومسئولة العلاقات العامة بالبنك عبير سوار، حيث قدم لكل من هذه الجهات الدعم لطلبات شهر يونيو/ حزيران 2012 والتي بلغ مجموعها ما يفوق الـ 52 ألف دينار بحريني.

وقد شملت التبرعات التي قدمها البنك الجهات الآتية: جامعة البحرين، المؤسسة البحرينية للتربية الخاصة، المعهد السعودي البحريني للمكفوفين، جمعية شباب رابعة الوسطى، جمعية الرفاع الثقافية الخيرية وجمعية الصم البحرينية.

وأكد الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبد الكريم بوجيري، أن البنك يحرص على دعم مثل هذه الجهات لما لها من دور مهم وبارز في دعم مسيرة النهضة الحالية التي تشهدها مملكة البحرين. وباعتباره واحداً من كبرى المؤسسات المالية في المملكة، يقدم بنك البحرين والكويت العديد من المساهمات مساندة منه لمختلف القضايا الإنسانية والاجتماعية، حيث يقوم بدعم الكثير من المؤسسات بما فيها الأندية والصناديق الخيرية ومختلف الجهات الاجتماعية. في مبادرة منه لتحقيق هدف الوصول لرؤية مستقبل ومجتمع أكثر إشراقاً في مملكة البحرين.

العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً