العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

«بتلكو» تعلن أسماء الفائزين في مسابقة «الرسائل النصية»

أعلنت «بتلكو» عن أسماء آخر الفائزين في مسابقتها المذهلة للرسائل النصية. فقد دشنت «بتلكو»، مزود خدمات الهاتف النقال الرائد في مملكة البحرين، مسابقتها الحالية للرسائل النصية في أبريل/ نيسان لتمنح زبائنها في خدمة الهاتف النقال الفرصة لأن يكونوا ضمن الـ 60 زبوناً محظوظاً للفوز بجوائز نقدية يصل مجموعها إلى 115,500 دولار أميركي.

وطوال فترة المسابقة، كان هناك 51 فائزاً محظوظاً يومياً بمبلغ 500 دولار، 8 فائزين أسبوعياً بمبلغ 5 آلاف دولار، وكان الفائز الأوفر حظاً أنيل أنانت باغوان الذي فاز بالجائزة الكبرى وقيمتها 50 ألف دولار.

وكان الفائزون الأوائل في المنافسة في الفترة الممتدة منذ البداية حتى 22 من شهر مايو/ أيار قد تم الإعلان عن أسمائهم في يونيو/ حزيران. والفائزون خلال الفترة من نهاية مايو حتى نهاية المسابقة بمبلغ 500 دولار هم: الشيخة منى خالد آل خليفة، أحمد طيب عبدالرحيم، نادوكاندي بارومال أسو، أمل ميرزا سلمان، برافين دوغال، ريتشارد هايدريك ماس، شبر حسين، كيم تشي ترونغ، بالمابارمابيل تشاكو ماتيو، أحمد عيسى الشراح، سوريش كومار غوبينتان، كاميلو ماركوس، أحمد عبدالله علي، عادل محمد الحسيني، ميان بروبرتي، عبدالعزيز مبارك بوقيس، فاروق أشرف محمد، سالم عبدالعزيز العنغاري، بولا سوكمار، نسيمة علي أسد الله، الدكتورة بدرية التوراني، ناصر علي الخواجة، عبدل بوثانيل، مارتن بتيت، محمد زهيد المزمل، علي محمد علي أحمدي، نيو صحارى موبايل وفاتنة فريد الخان.

أما الفائزون بمبلغ 5 آلاف دولار أسبوعياً فهم: نفيد أحمد جدي، فضيلة حاجي علي بابا، شاكر حميد الحلواجي وعبدالوهاب حسن حسين، في حين كان الفائز بالجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف دولار هو أنيل أنانت باغوان.

وقد هنأ مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي الفائزين في المسابقة قائلا: «تهانينا لهؤلاء الفائزين، وشكراً لجميع المشاركين ونأمل أن يكون الجميع قد استمتعوا بالمشاركة في مسابقة الرسائل الصوتية المثيرة».

العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً