العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

المنامة يعتذر عن عدم المشاركة بدورة ودية في أبوظبي

ستقام بمشاركة الظفرة والإسماعيلي والسيب العماني

اعتذر نادي المنامة رسمياً عن عدم المشاركة في بطولة نادي الظفرة الإماراتي الودية والمقرر إقامتها بأبوظبي في ليالي هذا الشهر الكريم، وابتداءً من 3 أغسطس/آب المقبل، بمشاركة الظفرة المستضيف وكذلك ناديي الإسماعيلي المصري والسيب العماني.

وأكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي المنامة عيسى جامي أن ناديه اعتذر رسمياً عن عدم المشاركة في هذه البطولة وغم الموافقة الأولية التي أبداها في البداية وفور وصول الخطاب الإماراتي.

وأوضح جامي «تدارسنا أمر هذه المشاركة بالتعاون مع الجهاز الفني واللاعبين وفضلنا في النهاية اتخاذ قرار عدم المشاركة والسبب في ذلك يعود إلى مشكلة التفريغ، فلاعبونا غير محترفين ولا يمكننا استخراج إجازات لجميع اللاعبين في هذه الفترة الضيقة بالذات كون البطولة ودية ونحن لم يمض على إعدادنا سوى أسبوعين، فضلا عن أننا في الشهر الفضيل والغالبية تُريد قضاء شهر رمضان بين أهاليها في البحرين».

وأضاف جامي «نحن نقدر للاخوة الإماراتيين هذه الدعوة التي جاءت بناءً على العلاقات القوية بين الأندية الخليجية، ولكن للأسف ظروفنا لم تسمح لنا بالمشاركة في البطولة على الرغم من أننا مقتنعون تماماً بالاستفادة الفنية لو اشتركنا فيها، ولكن الوقت لا يسمح لنا بذلك، وإن شاء الله نعوض ذلك عن طريق المباريات الودية المحلية».

وبشأن التعاقد مع اللاعبين المحليين قال جامي: «لم نراسل أي نادٍ غير سترة وطلبنا منهم اللاعب محمد عيسى لكنهم ردوا علينا بالرفض ورغبوا ببقاء اللاعب لديهم، وأيضاً جددنا فقط تعاقدنا مع لاعب خط الوسط علي نوروز لموسم آخر، وغير ذلك لا توجد لدينا أي مفاوضات حالياً بسبب الرغبة الكبيرة بالاعتماد على أبناء النادي من أجل بناء فريق قوي بدلاً من التعاقدات الخارجية، ونحن لدينا لاعبون متميزون نتمنى لهم التوفيق هذا الموسم».

العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً