العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

«ترست» يتسيّد «الثانية» و»تآزر» يضرب بقوة في بطولة شركات التأمين

عاد فريق تآزر للمنافسة من الجديد في التأهل إلى الدور الثاني بعد أن حقق فوزاً كبيراً على منافسه فريق اتحاد الخليج بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. ضمن منافسات الدورة الرمضانية الرابعة في كرة القدم لشركات التأمين.

وتأتي النسخة الرابعة هذا العام من دورة شركات التأمين برعاية ذهبية من شركة «ترست ري» للسنة الثانية على التوالي. ويرعى البطولة كذلك كرعى برونزين شركة ماجستك للسيارات وشركة «إم بي أتش» وشركة «يونيكوم» كرعاة.

وتقام المنافسات على صالة نادي النجمة بالجفير بتنظيم من شركة التكافل الدولية.

وسجل أهداف تآزر اللاعب جميل خليفة (هدفين) وحسين عبدالحسن وأحمد آل شرف وأحمد إصبعي. في المقابل سجل هدف اتحاد الخليج الوحيد اللاعب مهدي صباح.

وفي المباراة الثانية تلقى فريق التكافل صدمة أخرى بخسارته من منافسه «ترست ري» بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وسجل أهداف «ترست ري» اللاعب حسين السلمان وعلي العلوي إلى جانب حسن طراد. في المقابل هدفي التكافل اللاعب حسين البناء.

وتختتم اليوم لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات عبر إقامة لقاءين يجمع الأول فريق مصرف البحرين المركزي ومنافسه فريق أريج عند الساعة 11:00 وفي المباراة الثانية يلتقي كلاً من الأهلية ونظيره الخليج للمساعدة.

من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولية يونس السيد عن سعادته الكبيرة بالتطور الملحوظ التي تشهده دورة شركات التأمين الرمضانية الرابعة في كرة القدم مشيراً إلى أن حسابات الفوز والخسارة ليست بالأهمية، بل ان الهدف الأسمى هو تعزيز العلاقات الطيبة بين أسرة التأمين في البحرين من خلال إقامة مثل هذا التجمع الرمضاني السنوي.

وأضاف السيد (دائم الحضور لمتابعة المنافسات في صالة نادي النجمة بالجفير) «لقد ساهمت الدورة من عام إلى آخر في تعزيز العلاقات بين الشركات على جميع المستويات، الجميع يسعى إلى المساهمة لإنجاح هذا الحدث».

وعبر السيد عن تمنياته بأن لا تتوقف هذه التجمعات على كرة القدم بحسب كونه تجمعا رياضيا بل تشهد المزيد من التطور في الجانب الاجتماعي. وأضاف «في الحقيقة التواجد في أجواء البطولة أمر يشعرني بالسعادة لاسيما مع هذا الشهر الكريم، أتمنى كذلك مشاركة العنصر النسائي في هذه الفعالية من خلال الحضور والتواجد في هذا الحدث».

العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً