العدد 3612 - الجمعة 27 يوليو 2012م الموافق 08 رمضان 1433هـ

الفتى الذهبي والجنوبي يفوزان في دورة سترة لـ «الفوتسال»

تمكن فريق الفتى الذهبي من الفوز على فريق المنازل بنتيجة 14 هدفا مقابل 6 ضمن منافسات دورة نادي سترة لكرة القدم داخل الصالات «الفوتسال».

وسجل محمد وعلاء حبيل 3 أهداف لكل منهما بعد مباراة مثيرة سيطر فيها فريق الفتى الذهبي على غالبية فتراتها وسط حضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين، وسجل أهداف الفتى الذهبي الأخرى حسين حبيل وسيدمحمد يوسف (3 أهداف لكل منهما) ومحمد الدوسري هدفين، أما أهداف فريق المنازل فسجلها جعفر العنيسي (3 أهداف) وحبيب عيد (هدفين) وهدف لإبراهيم العنيسي. ونال محمد حبيل جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد مستوى مميز ظهر به طوال المباراة.

وكانت الجماهير الكثيفة التي تواجدت في صالة نادي سترة على موعد مع القمة والإثارة التي جمعت فريق الجنوبي وفريق أسباير وانتهت لمصلحة الجنوبية بنتيجة 8 أهداف مقابل 4، وخرجت المباراة بحماس وندية وتألق فيها الفريقان إلا أن الكفة رجحت الجنوبي للفوز في المباراة.

وتألق لاعب فريق الجنوبي أحمد عنتر الذي سجل 5 أهداف فيما سجل الأهداف الأخرى حسن عبد النبي ومحمد يوسف القصاص وعلي عيسى هدف لكل منهما، أما أهداف فريق أسباير فسجلها مجيد حبيل (هدفين) وهدف لكل من محمد علي طوق ورضي الخباز. ونال لاعب فريق الجنوبي أحمد عنتر على جائزة أفضل لاعب.

وأدار المباراة لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية الحكم محمود الغاوي الذي قاد المباراتين لبر الأمان بقراراته السليمة.

وتتواصل الإثارة اليوم إذ ستقام مباراتين، ففي الساعة الـ 10:00 يلتقي الجنوبي مع فريق المحبة، أما الساعة الـ 11:00 فالجماهير على موعد مع لقاء القمة الذي سيجمع فريقي الفتى الذهبي والإسكان.

العدد 3612 - الجمعة 27 يوليو 2012م الموافق 08 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً