العدد 3613 - السبت 28 يوليو 2012م الموافق 09 رمضان 1433هـ

العدالة السعودي يطلب الاتفاقي أحمد عباس رسمياً

الليلة مناقشة طلب النجمة لعلي عيد

تلقى لاعب فريق الاتفاق ومنتخبنا الوطني لكرة اليد أحمد عباس عرضاً رسمياً من نادي العدالة السعودي للاحتراف في صفوفه لمدة موسم واحد وهو الموسم الرياضي المقبل 2012-2013.

وأكد أمين السر العام بنادي الاتفاق محمد حسن الأعضب أن ناديه تلقى بالفعل رسالة رسمية من النادي السعودي تُفيد برغبته في التعاقد مع أحمد عباس للموسم المقبل، للمشاركة معه في بطولتي الدوري والكأس هناك، مشيراً إلى أن هذه الرسالة لم تتم مناقشتها إلى الآن كونها وصلت قبل يومين فقط.

وأضاف الأعضب «رسالة النادي السعودي لم تتضمن أي توضيحات أو تفاصيل مالية، لكنها تضمنت طلب اللاعب، وكذلك تضمنت معرفة هل ما إذا كانت لدينا موافقة مبدئية للسماح للاعب بالانتقال، وحينها سيتم البدء في المفاوضات الرسمية والتفاصيل المالية بين الجانبين، وهذا الطلب ليس الأول الذي يصل لنادي الاتفاق بشأن أحمد عباس، بل هناك طلب سابق من النادي الأهلي البحريني الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب لمدة موسمين وهو النادي الذي لعب له عباس بالموسم الماضي، ونحن في نادي الاتفاق لا نُمانع في انتقال اللاعب على سبيل الإعارة، وسنختار العرض الأفضل للاعب بالتأكيد وبالتشاور معه».

وأحمد عباس (23 عاماً)، أحد أبناء نادي الاتفاق وتدرج في الفئات العمرية للنادي والمنتخب وصولاً للمنتخب الأول، وسبق له الاحتراف لفترة مؤقتة بنادي الشباب الإماراتي، وفي الموسم الماضي لعب بالدوري المحلي مع النادي الأهلي، فيما نادي العدالة الذي يرغب في ضمه هو أحد أندية دوري الكبار بالسعودية وفي الموسم الماضي حقق المركز التاسع، ويقع مقره بمدينة الإحساء.

وبشأن العرض النجماوي للاعب الآخر في فريق اليد الاتفاقي علي عيد قال الأعضب: «لدينا اجتماع الليلة بخصوص الفرق للموسم القادم وإقرار تعيينات المدربين لجميع الألعاب وإقرار بدء الإعداد كذلك، وأيضاً سيتم تخصيص جزء من الاجتماع لمناقشة العرض النجماوي للاعب علي عيد، وكذلك العرضين المقدمين للاعب أحمد عباس، ولكن لن يتم إقرار انتقالهما من عدمه في هذا الاجتماع، ولكن سيتم مناقشة العروض المقدمة لهما فقط».

العدد 3613 - السبت 28 يوليو 2012م الموافق 09 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:13 م

      زائر رقم

      ضياع مستقبل اللاعب في نظري هو إنتقالة لنادي النجمة بهذا المبلغ اللذي لايوازي إمكانيات اللاعب وبصفة دائمة سوف ينهي نفسة ومستقبلة بهذا الأسلوب من الكلام أتمنى إن كنت تستطيع التوصل للاعب أن تحدثة بعقلانية وتغير تفكيرة لكي يبقى في الملاعب وأنا متيقن في السنوات القادمة سوف يحصل على عروض أفضل وعلى سبيل الإعارة وإن أصر على هذا الأسلوب سوف ينتهي بأسرع وقت وشكراً

    • زائر 2 | 12:41 ص

      علي عيد

      بعد الاتصال باللاعب علي عيد أكد لي انه لن يلعب وسوف يترك كرة اليد نهائيا اذا لم يوافق نادي الاتفاق على عرض نادي النجمة. من المسئول في ضياع مستقبل اللاعب وحرمانه من اللعب ؟ ماذا تريد ان تجني ادارة نادي الاتفاق ؟ فقط المال هذا هو مطلبها والله حرام .

    • زائر 1 | 12:31 ص

      الاتفاق مع التحية

      علي عيد لا يريد اللعب معاكم نهائيا عطوه حريته مو غصب . الى متى الوقوف في وجه مستقبل اللاعبين واستنزاف شبابهم براتب سبعين دينار . حرام عليكم يامن تدّعون انكم تقفون مع مصلحة اللاعبين . المؤسسة العامة للشباب والرياضه عليها عاتق كبير وعليها التدخل لحماية اللاعبين وخصوصا لاعبين المنتخب قبل توقفهم عن اللعب نهائيا بسبب قانون الانتقال التعسفي ومن بعض ادارات الاندية الظالمة في حق اللاعبين .

اقرأ ايضاً