العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ

آسيوي يستغل ثقة صديقه ويستولي على ألفي دينار

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي مانع البوفلاسة وعضوية القاضيين بدر العبدالله ووليد العازمي وامانة سر محمود الصديقي، قضية آسيوي متهم بالاستيلاء على بطاقة الكترونية واستعمالها، حتى 16 أغسطس/ آب لندب محام للمتهم.

وتتمثل تفاصيل القضية بحسب المتهم الاسيوي انه تعرف على المجني عليه «اجنبي» واصبحت بينهما علاقة وكانا يحتسيان المشروبات الكحولية مع بعض.

وفي احد الايام قام المجني عليه بتصوير المتهم في وضع مخل ونشر صوره على الانترنت، وعليه قام المتهم بمخاطبة المجني عليه لماذا قام بذلك الفعل، كما ان المجني عليه قام بتزويد احد الاشخاص برقم هاتف المتهم من اجل ممارسة الفاحشة معه، فقرر المجني عليه انه سيعوض المتهم على ما فعل به وقام باعطائه رقم بطاقته البنكية وطلب منه سحب مبلغ 1500 دينار، الا ان المتهم استغل معرفة مكان بطاقة المجني عليه فقام بسحب عدة مبالغ بعد سرقتها منه بعدم ارجاعها، إذ من ضمن المبالغ التي قام بسحبها المتهم 2300 دينار.

وقد تمكن المجني عليه من التوصل إلى ان المتهم هو من قام بتلك الفعلة فانه كان متوجها لشراء بعض الحاجيات فاكتشف عدم وجود بطاقته البنكية لديه.

العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:00 ص

      النصب دولي

      ليس الأسيويين فقط ينصبون على بعضهم . فالبحرينين أيضا . فقد نصب علي .. و بمعاونة . السيد النصاب من الوزن الثقيل و المساعد ( ج ) من النوع الأسمر . القضية جائني السيدين و كان السيد الأول لدية مكتبة في مكان ما مدعيا بأنة على باب موسم و محتاج لمبلغ من المال و سوف يعطيني مرابحة تقدر ب 30% . لكن الله حق ودوني لمحل للعصير و أمروا لي هاذك العصير السنع . و بداء السيد يقسط المبلغ بالخمسة و العشرة دنانير . و أحيانا ما فيه بيع . المهم ضيع الدفتر اللي اوقع فية . و إلى الأن لم نرى اسود او أبيض . س جميل

اقرأ ايضاً