العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ

نادٍ عماني يُزاحم البسيتين على راشد الحوطي

تلقى نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم ونادي الرفاع الشرقي راشد الحوطي عرضاً رسمياً من أحد الأندية العمانية للاحتراف في صفوفه خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2012-2013، علماً بأن ناديه سبق أن تلقى طلباً للتجديد من قبل نادي البسيتين الذي لعب له الحوطي الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وأكد الحوطي ذلك وقال «بالفعل تلقيت عرضاً رسمياً من قبل أحد الأندية العمانية وقد أخبرتني إدارة نادي الرفاع الشرقي بهذا الأمر ولكن إلى الآن لم يتم اتخاذ القرار النهائي بهذا الخصوص، بالذات كون إدارة النادي تسعى لاختيار العرض الأفضل بالتأكيد، وهي تبحث عن مصلحة النادي ومصلحتي بالتأكيد، وقريباً إن شاء الله سيتم اتخاذ القرار المناسب بهذا الشأن».

وأضاف الحوطي «إضافة للعرض العماني الرسمي فقد تلقيت كذلك عروضاً من أندية كويتية لكنها لم تكن رسمية بل شفهية فقط، وبالتالي لا يمكن الاعتداد بها إلا إذا وصلت للأمور الرسمية، وهو ما يعني أن العرضين الرسميين الموجودين لدى إدارة نادي الرفاع الشرقي هما عرض نادي البسيتين للتجديد للموسم الثاني على التوالي، والعرض الآخر من النادي العماني».

من جانب آخر علم «الوسط الرياضي»، أن المبلغ الذي طلبته إدارة نادي الرفاع الشرقي للتجديد للحوطي مع البسيتين هو 23 ألف دينار بحريني.

العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً