العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ

نادي صناع الحياة بطلا لرمضانية كرة الهدف للمكفوفين

الشاخورة - نادي صناع الحياة 

30 يوليو 2012

توج نادي صناع الحياة البحريني بطلا للبطولة الرمضانية الأولى لكرة الهدف للمكفوفين برعاية رئيس اتحاد رياضة المعاقين الشيخ أحمد بن سلمان بن صقر التي أقيمت على ملعب الصالة الرياضية للاتحاد البحريني.

وشارك في البطولة 8 جمعيات شبابية وزعت على مجموعتين وصل إلى الدور قبل النهائي جمعية المسئولية الاجتماعية الشبابية، نادي صناع الحياة البحريني، جمعية شباب البحير، وجمعية إنجاز أجيال الشبابية، وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فازت جمعية شباب البحير بالمركز الثالث بعد لقاء مثير أمام جمعية المسئولية الاجتماعية بنتيجة 9/6 وفي المباراة النهائية التي جمعت بين نادي صناع الحياة البحريني وجمعية إنجاز أجيال تمكن نادي صناع الحياة البحريني أن يحسم المباراة بالفوز بنتيجة 5/3 وخطف كأس البطولة.

وقدم راعي الحفل الدروع التذكارية للجمعيات المشاركة والميداليات الذهبية لنادي صناع الحياة البحريني وكأس البطولة، فيما ذهبت الميداليات الفضية لجمعية إنجاز أجيال والميدالية البرونزية لجمعية المسئولية الاجتماعية.

بهذه المناسبة صرح عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي للجمعيات الشبابية علي شرفي بأن مشاركة الجمعيات تأتي ضمن دعما للجهود التي تبذلها المكتب في سبيل دعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة كونهم جزءا من المجتمع ويجب على الجميع تقديم الدعم لهذه الفئة.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة الإعلامية بالنادي يوسف حسن أن البطولة تخللها مباريات مثيرة ومليئة بالتشويق، مبينا أن هذا الفوز جاء باللعب بروح العمل للفريق الواحد، ونوه على أهمية دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع كأحد الخطوات المتقدمة، مبينا أن لعبة الهدف تهدف إلى دمج المعاقين في المجتمع وأيضا تعريف العاملين والجمهور بالألعاب الجماعية لذوي الإعاقة البصرية.

العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً