العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ

الزلزال يضرب بقوة «أحلام بتلكو» في بطولة بتلكو

في آخر مباريات الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى لبطولة بتلكو الرمضانية السابعة عشرة لكرة القدم، ضرب فريق الزلزال فريق أحلام بتلكو بقوة وزلزل مرماه بخمسة أهداف على مدار شوطي المباراة مقابل هدف.

بدأت المباراة بحذر كبير من الطرفين وجس نبض لم يستمر طويلا حين بدأ الزلزال تنظيم صفوفه وإغلاق مناطقه الخلفية والاعتماد على إمداد مهاجميه احمد الخياط وعيسى بهرام بالكرات العرضية من قبل لاعبي خط الوسط محمد المحرقي واحمد جاسم.

وتسيد الزلزال أول ربع ساعة وتحصل النجم الستراوي السابق احمد عباس الخياط على كرة مقشرة من زميله عيسى بهرام ليودعها بكل هدوء في مرمى حارس أحلام بتلكو مسجلا أول أهداف الزلزال. ولم يمهل النجم احمد الخياط أحلام بتلكو كثيرا ليسجل هدفه الثاني في المباراة وفريقه لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الزلزال بهدفين.

واصل فريق الزلزال تميزه وتوهجه وضغطه الكبير على مرمى أحلام بتلكو في شوط المباراة الثاني وأثمر هذا الضغط عن هدف ثالث في الدقيقة الخامسة حين انطلق منذر محمد بهجمة على الطرف الأيمن وتلاعب في مدافع أحلام بتلكو ولعب كرة عرضية لتصطدم بأحد مدافعي أحلام بتلكو وتدخل المرمى.

بعد هذا الهدف هدأ الزلزال قليلا ليستغل فريق أحلام بتلكو هذا الهدوء ليخطف هدفه الوحيد في المباراة في الدقيقة 14 عن طريق احمد جابر. إلا أن رد الزلزال كان سريعا جدا وبهدف أكثر من رائع من المهاجم عيسى بهرام.

وأبى احمد الخياط إلا أن يضع بصمته الثالثة في المباراة بتسجيله هدفه الشخصي الثالث وهدف فريقه الزلزال الخامس.

أدار اللقاء حسن الياسي بمساعده من عباس حرم ومبارك الكواري. وبهذه النتيجة تأكد تأهل فريق الزلزال بجانب فريق نوماس للأدوار النهائية للبطولة وخرج فريق أحلام بتلكو وشباب سار من المنافسة.

وسيلعب فريقا الزلزال ونوماس في الـ 9:00 من مساء اليوم على ملاعب مركز موظفي بتلكو بالهملة لتحديد أول وثاني المجموعة الأولى.

العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً