العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

إسرائيل: مرسي يوجه رسالة إلى بيريز يتعهد فيها بالمساعدة في إحياء عملية السلام

وجه الرئيس المصري محمد مرسي رسالة إلى نظيره الإسرائيلي شمعون بيريز تعهد فيها بالمساعدة في إحياء محادثات السلام بين إسرائيل والفلسطينيين، بحسب ما أفاد مكتب الرئيس الإسرائيلي أمس (الثلثاء).

وقال مرسي في الرسالة «أتطلع إلى بذل أقصى ما بوسعنا لإعادة عملية السلام في الشرق الأوسط إلى مسارها من أجل تحقيق الأمن والاستقرار لجميع شعوب المنطقة»، بحسب المكتب.

وكان بيريز، الحائز على جائزة نوبل للسلام، بعث إلى مرسي، القادم من صفوف الإخوان المسلمين، رسالة تهنئة عقب فوزه في انتخابات الرئاسة الشهر الماضي. كما بعث بيريز إلى مرسي برسالة ثانية حملت تهنئة ببداية شهر رمضان الأسبوع الماضي، بحسب ما أفاد مكتب الرئاسة الإسرائيلية.

وقال المكتب إن مرسي رد برسالة جاء فيها «تلقيت بعميق الشكر تهنئتكم على قدوم شهر رمضان المبارك».

من جانبه، نفى القائم بأعمال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية ياسر علي أمس أن يكون الرئيس محمد مرسي قد بعث برسالة شكر إلى نظيره الإسرائيلي شمعون بيريز.

وقال ياسر علي في تصريح لموقع «بوابة الأهرام» الإلكتروني إن «هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، والرئيس مرسي لم يرسل أي خطابات لرئيس إسرائيل، وإن ما نشرته الصحف الإسرائيلية في هذا الشأن افتراء، وإن تلك الافتراءات لن تتوقف».

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:12 ص

      ليش هالكلام

      يا أخونا يا صاحب التعليق الأول نحن في شهر القرآن. ألم تقرأ قوله تعالى(( يآأيها الذين آمنوا إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)) فأراك تصدق الصهيوني الفاسق و تكذب المسلم! ما لكم كيف تحكمون؟!
      (طوبى لمن وجد في صحيفته تحت كل ذنب أستغفر الله)
      رمضان كريم

    • زائر 1 | 2:58 ص

      ههههه

      ما أقول إلا بيض الله وجهك يا أخا مبارك

      راحت ثورتكم يا مصريين ببلاش

اقرأ ايضاً