العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

«لولو» يقدم وجبات إفطار مجانية للتواصل الاجتماعي

يقدم «لولو هايبرماركت» برنامجاً فريداً من نوعه خلال شهر رمضان حيث بادر عملاق مبيعات التجزئة بدعم من شركة نفط البحرين (بابكو) بإنشاء أكشاك في سبعة محطات بنزين وتشهد في العادة حركة نشطة، وتنتشر في مختلف مناطق البحرين، بحيث يتم توزيع وجبة إفطار معبئة في علب إلى الأشخاص الذين يدركهم غروب الشمس وهم في الطريق إلى منازلهم ويصعب عليهم الحصول على وجبة إفطار إلى أن يصلوا إلى منازلهم بعد حين. وقد اختيرت لهذا الغرض محطات تعبئة الوقود التابعة لـ»بابكو» في كل من العدلية، والحورة، النزهة، الروضة، الرفاع، سترة، منطقة السيف والسوق المركزي.

وفي معرض تعليقه على هذا النشاط الاجتماعي يقول العضو المنتدب لولوهايبرماركت، يوسف علي أم أيه: «طالما أولينا الالتزام بالتكافل الاجتماعي اهتمامًا خاصاً، ونعتقد اعتقاداً راسخاً بضرورة رد الجميل إلى المجتمع. ونعتبر هذه الحملة بمثابة ضيافة على بساطتها، تعزز تكافلنا وروابطنا الاجتماعية. نحن ندرك أن كثيرين منا قد لا يتمكنون كل يوم من بلوغ منازلهم عند موعد الإفطار، من هنا تأتي هذه الحملة لتتيح لمثل هؤلاء البعيدين عن منازلهم لسبب أو لآخر أن يفطروا في الوقت المحدد. وأغتنم هذه الفرصة لأتمنى لجميع الصائمين شهراً مباركاً حافلاً بالعبادات وأعمال البرّ والتقوى».

من جانبه صرح الرئيس التنفيذي لشركة «بابكو» غوردن سميث، قائلاً: «يسر شركة بابكو أن تدعم هذه المبادرة من جانب اللولو هايبرماركت للتواصل مع المجتمع خلال شهر رمضان المبارك. لقد شهدنا استجابة إيجابية ممتازة من الزبائن في محطات البنزين، وهو نشاط للتكافل الاجتماعي يستفيد منه كثيرون».

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً