العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

حلبة البحرين الدولية تفتح باب إجراء الاعتماد الرسمية لسباق البحرين للتحمل 6 ساعات

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تفتح حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم باب إجراء طلبات الاعتماد الرسمية لوسائل الإعلام والصحافة المحلية والخليجية لحضور وتغطية سباق البحرين للتحمل 6 ساعات المقرر إقامته في 28 و 29 سبتمبر المقبل، وهي الإجراءات الرسمية المتبعة لحصول وسائل الإعلام على تراخيص الدخول إلى حلبة البحرين الدولية والمناطق المحددة للإعلاميين والمصورين داخل الحلبة لتغطية الحدث.

ويتعين على وسائل الإعلام المحلية والخليجية ملء الاستمارات التي وصلتها من إدارة العلاقات العامة في حلبة البحرين الدولية واستيفاء المتطلبات المبينة فيها وإعادة إرسالها في موعد أقصاه 2 سبتمبر 2012. ولن تقبل بعد ذلك أية طلبات بعد هذا التاريخ.

وبدأت إدارة العلاقات العامة في حلبة البحرين الدولية بمتابعة إجراءات تقديم الطلبات من مختلف وسائل الإعلام في البحرين ودول الخليج، وتلقي الطلبات والترشحيات للموفدين الإعلاميين سواء أكانوا صحفيين أو مصورين لحضور الفعالية الرياضية التي تعتبر الأضخم في منطقة الشرق الأوسط بعد سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان.

يذكر أن سباق البحرين للتحمل الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وسينطلق كجولة سادسة من بطولة العالمية للتحمل WEC التابعة للاتحاد الدولي للسيارات FIA،وستزور هذه البطولة الدولية عددا من الدول في مختلف أنحاء العالم كأمريكا، البلجيك، فرنسا، بريطانيا، البرازيل واليابان والصين إلى جانب مملكة البحرين.

ويمكن للراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل 6 ساعات من شراء تذاكرهم البالغ سعرها 20 دينار بحريني وللأطفال من 15 سنة واقل بنصف السعر وذلك من خلال مركز استقبال الزائرين في حلبة البحرين الدولية أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية   www.bahraingp.com  والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن  17450000.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً