العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء يستعرض مع شركة العرين القابضة التعاون المشترك

المنطقة الدبلوماسية – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبد الحسين علي ميرزا وفدا من شركة العرين القابضة ش.م.ب برئاسة رئيس مجلس الإدارة التنفيذي فيصل عبدالله العوضي، لمناقشة أواصر تعزيز التعاون بين كل من هيئة الكهرباء والماء وشركة.
وفي بداية اللقاء رحب ميرزا بفيصل العوضي والوفد المرافق، إذ تبادل الوزير معهم الحديث حول كافة المواضيع المتعلقة بمشروع محطة العرين لافتا إلى إن هذه المحطة تعد احدى ثمار الدعم اللا محدود من القيادة التي لا تألو جهدا بدعم مشاريع البنية التحتية وخاصة مشاريع الهيئة مشيرا سعادته إلى أن المحطة ستساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمستهلكين من خلال تزويدهم بالطاقة الكهربائية فضلا عن تزويد مشروع العرين وكافة المنشأة العمرانية ومشروعات البنية التحتية ومتطلبات المشاريع الاقتصادية التي تشهدها البحرين مما يعزز تطور ونماء الحركة الاقتصادية.
من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة الشركة بما لقيه من تعاون وتفهم خلال لقائه بوزير الدولة وقال إن ذلك سيعمل على تعزيز أواصر العمل المشترك بين الشركة والهيئة وسيكون أنموذج لمزيد من التعاون بين الطرفين.
حضر المقابلة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، ونائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والمشاريع خالد احمد بوراشد وعدد من المسئولين بالهيئة والشركة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً