العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ

وزيرة التنمية الاجتماعية تفتتح المعرض الثالث للمنتوجات النسائية

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية  

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي مساء يوم الجمعة الموافق 3 أغسطس معرضها الثالث للمنتوجات النسائية البحرينية بعنوان "جاليريا 2012" بتنظم من شركة برو- فيجن إيفنتس البحرين بقاعة المؤتمرات بفندق الخليج.

وخلال الافتتاح قامت الوزيرة البلوشي بجولة في أجنحة المعرض واستمعت الى عدداً من العارضات المشاركات في المعرض.
 
وأكدت الوزيرة البلوشي حرص الوزارة على دعم وتشجيع المبادرات الشبابية بين الجنسين في كافة المجالات وتوفير كافة التسهيلات والامكانيات للمشاركة في المعارض سواءً في داخل المملكة او خارجها، علاوة على ذلك مساهمة الوزارة في تفعيل دور افراد الاسرة في المجتمع البحريني عبر مشروع الاسر المنتجة ومن خلال اشراك جميع افراد المجتمع في العمل المنتج والاستفادة من القوى العاملة المحلية عبر تحويلهم الى اصحاب اعمال ومشاريع اقتصادية تسهم في رفع مستوى الفرد والاسرة واشراكهم في عجلة التنمية الوطنية مشيدة بجهود المشاركات واستعداد الفتيات الملحوظ للإبداع في المنتجات المقدمة من خلال المعرض، باعتباره نقطة بداية لهن في طريق المشاريع الناجحة، وحثهنّ على المواصلة والاستمرار للمشاركة في تلك المعارض.

وشهد المعرض اقبالاً متميزاً من جميع الفئات العمرية النسائية، واشتمل على خليط متجانس من الفئات العمرية النسائية اللاتي تنافسن على عرض ابداعات المنتجات البحرينية اليدوية بلمسة من التراث البحريني الاصيل والممزوج برونق الحاضر المتسم بالرفاهية.

وفي ختام تصريحها تقدمت الوزيرة البلوشي بالشكر لجميع المشاركات والمنظمين لهذا المعرض ليكون رسالة دعم وتشجيع للأسرة البحرينية وللمنتجات التي تعكس روح وأصالة الشعب البحرينية.

وعبر رئيس اللجنة المنظمة لمعرض جاليريا 2011 عبدالله تقي – المدير الإداري بشركة برو- فيجن إيفنتس البحرين عن شكره وامتنانه للوزيرة البلوشي على تفضلها برعاية المعرض، وقال: " عودتنا سعادة الوزيرة خلال الأعوام الثلاثة المنصرمة بدعمها المتواصل والذي يعكس مدى اهتمامها بدعم المواهب النسائية البحرينية الطموحة وتشجيع النساء البحرينيات للانخراط بسوق العمل وتشجيعهم على إظهار إبداعاتهم المتألقة.فإن وجودها دائماً خلال الافتتاح الرسمي للمعرض يزيد من ثقة المشتركات بأنفسهن ويعطيهم الدافع للتواصل دائما في هذا الطريق لوجود من يهتم بإبداعاتهم الرائعة وهذا دليل نجاح معرضنا دائماً.

وأضاف قائلاً: "من منطلق اهتمامنا بالمسئولية الاجتماعية وتزامناً مع شهر الخير شهر رمضان الكريم، فقد قررت اللجنة المنظمة تقديم دعم لمركز عالية للتدخل المبكر وذلك إيماناً منا بتجسيد معنى الأسرة الواحدة البحرينية والتكافل الأسري والمجتمعي".

وفي الختام "وقفة شكر وعرفان لجميع رعاة المعرض الراعي الذهبي شركة "فيفا" والراعي الفضي "شركة نفط البحرين بابكو"، وإلى جميع الرعاة الإعلاميين "جريدة الأيام" وجريدة "الجلف ديلي نيوز".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً