العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ

الأهلي يدخل على خط المحرق لكسب صفقة «الأسود»

وسط أنباء عن معاودة الرفاع مفاوضاته لضم اللاعب

دخل النادي الأهلي على خط المنافسة لضم لاعب فريق نادي الاتحاد ومنتخبنا الأولمبي لكرة القدم كميل الأسود للعب في صفوفه من الموسم الكروي المقبل.

وكشفت المصادر بأن النادي الأهلي تقدم بعرضه الرسمي منذ 3 أيام الى إدارة نادي الاتحاد ويقضي باستعارته اللاعب لمدة موسم واحد والذي سيلعب خلاله الفريق ضمن دوري الدرجة الثانية مقابل 10 آلاف دينار، ليكون طرفاً ثانياً في المنافسة على اللاعب الذي سبق لنادي المحرق التقدم بعرض لضمه بصورة تصل الى 5 مواسم مقابل 30 ألف دينار.

وتشير المصادر الى أن إدارة نادي المحرق بصدد تحديد موقفها من قرار التعاقد مع اللاعب كميل من عدمه اليوم أوغداً بناء على نظرتها الى المبلغ الذي اشترطته إدارة نادي الاتحاد لانتقال اللاعب، فيما قد تميل الإدارة الاتحادية نحو قبول بعرض الأهلي لكونه لمدة موسم واحد.

كما كشفت المصادر بأن نادي الرفاع بصدد تجديد رغبته في التفاوض بشأن التعاقد مع اللاعب كميل وأن تلك الرغبة تمت من خلال المباراة الودية التي جرت الليلة الماضية بين فريق الرفاع والمنتخب الأولمبي وذلك بعدما كان الرفاع من أول الأندية التي بدأ التفاوض للتعاقد مع اللاعب بصفة شفوية لكن الاتصالات توقفت بعدها، بالإضافة الى نادي الحد الذي سبق له التقدم بعرض رسمي لضم اللاعب لكن العرض لم يلق القبول.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد الى الاستفادة من العروض المقدمة للاعب فريقها الموهوب كميل الأسود وترغب في مفاوضاتها مع الأندية أن يتم التعامل مع كميل كنجم فريق أول وليس لاعب شاب وخصوصاً أنه يعتبر من اللاعبين الواعدين في الساحة الكروية المحلية وأن هناك رغبة من مدربي الفرق المتقدمة بعروضها في ضم اللاعب ولكن ستكون النقطة الأهم في حسم هذه الصفقة تتعلق بالنواحي المالية التي تتضمنها العروض المقدمة.

يذكر أن اللاعب كميل الأسود يعتبر من المواهب الصاعدة في الكرة المحلية في السنتين الأخيرتين على رغم كونه من أندية الدرجة الثانية وبات أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب الأولمبي الحالية.

العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:39 م

      لا تعليق

      وش دخل تاريخ المحرق مع الاهلي ؟

      انته قاعد تكفر ؟؟ انا اقوليك حط ناريخ اندية البحرين كامل مابيجيبون تاريخ المحرق .. !

      ولاتنسى الخمسه والسته

      والسسبعه !؟!! خخخخ

      كميل راح المحرق او ماراح المحرق ماشي بالبطولات في كل موسم

      الو الو الو تسمعني الذيب معاك طوط طوط طوط

      سي يو

    • زائر 2 | 7:49 ص

      ارجع الى التاريخ بتعرف حجم الاهلي كما تعرفه انت والمحرق قبل غيرك

      يا زائر رقم 1
      الاهلي فريق عتيد وفارس وفاكهة كرة القدم البحرينيةو انت والناس ادرى بظروف الاهلي وسبب نزوله وانت بالاهلى قبل المحرق لانك ومتاكد تعرف حجم الاهلي كونه الفارس دائما بتوقف تقدم المحرق با اغلب الماسبات واغلب المباريات ان... يفوز الاهلي واخيرا اذكرك واهمس باذنك انتظر هالسنه بس وراح تعرف الاهلي زين كما تعرفه عنيد الى اقوى الاندية اللى انت تشجعها ومهما هبط مستوى الاهلي ماهي اللى ايام وراح يقف في اي وجه فريق واولهم المحرق فخلها للايام بتعرف حجم الاهلي كما عرفته عذب المحرق وغيره

    • زائر 1 | 2:20 ص

      ؟؟؟

      فكر زين ياكيل اذا لعبت في المحرق عقدك بيكون 30 الف غير مكافئات الفوز بالمباريات والبطولات وغير المعسكرات والسفرات وبتلعب في بطولة خارجية وهي الخليجية والسنة الجاية ماتدري اي بطولة خارجية راح يشارك فيها المحرق والاهم من هذا كله ان عيون الاندية الداخلية والخارجية راح تشوفك احسن من الاهلي والدرجة الاولي وماتدري متى بيصعدون وانت تدري شنو الدرجة الاولى يعني نسيان في ضياع

اقرأ ايضاً