العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ

«أسري» بطل سباعيات بتلكو الـ «17» لكرة القدم

للمرَّة الأولى في تاريخ مشاركاته

استطاع فريق أسري وبعد مشاركات متقطعة في سباعيات بتلكو الرمضانية لكرة القدم على مدار السبعة عشرة عاماً أن يحقق كأس السباعيات وللمرة الأولى في تاريخه بعد أن حقق المركز الثاني في العام 1997 وفي العام 2010.

وجاء إنجاز أسري وتحقيق بطولة السباعيات بعد أن فاز على فريق المجلس الثقافي البريطاني في المباراة الختامية بهدفين مقابل لا شيء سجلهما كل من فاضل عباس ومصطفى يعقوب.

وجاء تأهل اسري للنهائي بعد احتلاله المركز الاول لفرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين على شباب الرفاع (5/0) وعلى شباب عراد (1/0) ليلاعب فريق كلية الحقوق بجامعة البحرين (ثاني المجموعة الاولى) في دور الثمانية ويفوز عليه بهدفين مقابل لاشيء. وفي الدور الرباعي تغلب على فريق بتلكو بالركلات الترجيحية (7/6) بعد ان انتهت المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل السلبي (0/0).

وجاء تأهل المجلس الثقافي البريطاني للمباراة النهائية بعد احتلاله المركز الثاني لفرق المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بعد فوز على فريق مؤسسة عبدالعزيز الصباغ (1/0) وخسارة من بتلكو (0/1). وفي دور الثمانية فاز على فريق الحوراء (اول المجموعة الثالثة) بثلاثة اهداف مقابل هدفين بالركلات الترجيحية بعد أن انتهت المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل (0/0). وفي الدور قبل النهائي فاز على فريق شباب عراد بالركلات الترجيحية ايضا.

ادار جميع مباريات السباعيات كل من ميرزا الشاخوري، وليد محمود، عمار محفوظ وحسن الياسي.

وفي الختام توج مدير مركز موظفي بتلكو رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة محمد خلفان وبحضور مدير البطولة حسن اسماعيل فريق اسري بكأس السباعيات والميداليات التذكارية إضافة إلى تقديمه الجائزة النقدية المخصصة لبطل السباعيات بقيمة مائتي دينار.

وتم توزيع الجوائز والكؤوس التذكارية على اللاعبين والإداريين المتميزين في السباعيات إذ حصل عيسى موسى من فريق اسري على كأس هداف السباعيات. وحصل عبدالحسين توبلي من فريق المجلس الثقافي البريطاني على كأس أفضل لاعب. وحصل محمود العجيمي من اسري على كأس أفضل حارس. وحصل فريق شباب عراد على كأس الفريق المثالي. وتم تكريم أفراد فريق المجلس الثقافي البريطاني بميداليات تذكارية إضافة إلى كأس المركز الثاني ومائة دينار.

العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً