العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

البوعينين يستعرض العلاقات الثنائية مع السفير الروسي

استعرض وزير الدولة للشئون الخارجية غانم فضل البوعينين، خلال استقباله في مكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية صباح أمس الثلثاء (7 أغسطس/ آب 2012)، سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سمير نوف، مسار العلاقات الثنائية الودية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية، والتي تشهد على الدوام تطوراً وتقدماً على جميع الأصعدة، مؤكداً في هذا الشأن حرص المملكة على دعمها وتعزيزها من خلال تطوير مجالات التعاون القائمة بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أكد السفير الروسي حرص بلاده على توطيد علاقات التعاون مع مملكة البحرين لتشمل جميع المجالات، من أجل تحقيق المزيد من المكاسب والمصالح المشتركة، ولاسيما السياسية والاقتصادية والتجارية.

كما تم خلال اللقاء أيضاً تبادل الآراء بشأن تطورات الأوضاع في المنطقة.


... ويستقبل السفيرة الفلبينية بمناسبة انتهاء فترة عملها

استقبل وزير الدولة للشئون الخارجية غانم فضل البوعينين، صباح أمس الثلثاء (7 أغسطس/ آب 2012) بالديوان العام لوزارة الخارجية، سفيرة جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين كورازون ياب باهجين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملها الدبلوماسي في المملكة.

وخلال اللقاء، رحب وزير الدولة للشئون الخارجية بالسفيرة الفلبينية، مشيداً بالعلاقات التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين الصديقة، مثنياً في الوقت ذاته على الجهود المتميزة التي قامت بها السفيرة خلال فترة عملها، والتي أسهمت بدورها في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

من جانبها، أعربت السفيرة عن شكرها وتقديرها للمسئولين في وزارة الخارجية على ما قوبلت به من حفاوة وتكريم وعلى ما حظيت به من تعاون أسهم في إنجاح مهمات عملها الدبلوماسي، متمنيةً لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار والرخاء.

العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً