العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

«فنادق الخليج» تعلن عن إنشاء مغسلة تجارية جديدة في الفندق

أعلنت مجموعة فنادق الخليج الشركة المالكة لفندق الخليج ومركز الخليج للمؤتمرات وأجنحة الخليج الفاخرة ومكاتب الخليج الفاخرة وجلف براندز انترناشيونال، والمديرة لفندق «The K Hotel» بالبحرين ومنتجع أوشن بارادايس بزنجبار ومشروع أمواج ويفز للشقق الفندقية الذي يتم تطويره حالياً عن بدء العمل على أحدث مشاريعها بإنشاء مغسلة تجارية جديدة لفندق الخليج.

وقد قامت المجموعة بتوقيع عقد اتفاق مع شركة سرايا للمقاولات كمقاولي إنشاء المشروع ومؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية كمستشارين هندسيين للمشروع. وقد بدأت أعمال بناء المغسلة الجديدة ومن المتوقع أن ينتهي العمل بهذا المشروع مع بداية العام 2013. وسيتم بناء المغسلة الجديدة في موقع ملاعب التنس الحالي بالفندق وسيتم نقل ملاعب التنس لتقع في أعلى مبنى المغسلة.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج، عقيل رئيس، قائلاً: «إن مجموعة فنادق الخليج تسعى دائماً لتقديم الخدمات والمرافق الممتازة لزبائن فندق الخليج، وسوف تقوم المغسلة الجديدة بتقديم مستوى عال من الخدمات لزبائن الفندق وهذا إضافة إلى قدرة المغسلة على استيعاب حجم أكبر من الأعمال في هذا المجال».

وقام الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج، عقيل رئيس، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية، محمد صلاح الدين، والمدير الإداري لشركة سرايا للمقاولات، ثانكاتشان فيتاياثيل، بالتوقيع على العقد وذلك في قاعة اجتماعات مجموعة فنادق الخليج بمبنى مكاتب الخليج الفاخرة وفي حضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للشركات الثلاث.

العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً