العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ

نادي البحرين للتنس يختتم أنشطته بحفل ختامي مميز

الجفير - نادي البحرين للتنس 

09 أغسطس 2012

أقام نادي البحرين للتنس مساء أمس الأول (الأربعاء) الحفل الختامي للأنشطة الرمضانية التي نظمها النادي خلال ليالي شهر رمضان المبارك، وقد تقدم الحضور مدير عام الشباب والرياضة بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة عبد الرحمن عسكر وسفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين محمد أشرف حربي.

وألقى رئيس مجلس الإدارة خميس محمد المقلة كلمة نادي البحرين للتنس، وتقدم بالشكر إلى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر، لما يوليه لنادي البحرين للتنس من دعم ومساندة، والتي كان آخرها منذ أيام قليلة بتفضل سعادته بتوقيع اتفاقية مع الشركة المنفذة لمشروع إقامة منصة للجماهير بنادي البحرين للتنس بكلفة 176 ألف دينار.

وأضاف رئيس النادي «لقد حصلنا بالأمس القريب على موافقة شركة زين البحرين على مواصلة رعاية بطولة زين البحرين الدولية الرابعة ITF لناشئي التنس، كما حصلنا على موافقة الاتحاد الدولي للتنس لقيام نادي البحرين للتنس بتنظيم البطولة في الفترة من 15 إلى 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2012، وقام الاتحاد الدولي للتنس بالإعلان عن البطولة على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت.

بعدها تم تكريم الفائزين في الأنشطة الرمضانية، ففي بطولة المرحوم ماجد الزياني لزوجي التنس السوبر، فاز بالمركز الأول الثنائي عبدالمحسن القصيبي وسلمان حسن وحصل على المركز الثاني الثنائي على خنجي وجعفر الأدرج.

وفي بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد لزوجي التنس للرجال، فاز بالمركز الأول الثنائي أشرف حربي قدري رزق وفاز بالمركز الثاني الثنائي أرنود روبرت وستيفن هويت.

ولحساب بطولة الماسترز لشباب التنس، فاز بالمركز الأول اللاعب أيمن جعفر، وبالمركز الثاني يوسف قائد، وفاز بالمركز الثالث خالد الموسوي.

وفاز بالمركز الأول في بطولة طاولة الزهر على كأس يوسف حيدر، وللعام الثاني على التوالي حسين المخرق وبالمركز الثاني سيدمسعود وفاز بالمركز الثالث أديب بلهوان.

العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً