العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ

بطولة بتلكو الرمضانية بين «أسري» و«نور الهادي» الليلة

تختتم في الـ 9:00 من مساء اليوم على ملاعب مركز موظفي بتلكو بالهملة منافسات بطولة بتلكو الرمضانية السابعة عشرة لكرة القدم بين فريقي شركة اسري ومؤسسة نور الهادي، وذلك تحت رعاية مدير عام المجموعة للموارد البشرية والتطوير الشيخ احمد بن خليفة آل خليفة.

سيحاول فريق اسري في المباراة الثأر لخسارته أمام فريق نور الهادي في الأدوار التمهيدية للمجموعة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف ورد الدين وضم كأس البطولة مع كأس السباعيات.

ويدخل فريق مؤسسة نور الهادي اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب إزاحته فريق الزلزال (حامل اللقب) في الدور قبل النهائي وبعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية في البطولة من دون خسارة أو تعادل ما يؤكد استعداده لهذه المواجهة.

وسيدير المباراة الختامية طاقم تحكيمي مكون من ميرزا الشاخوري للساحة وكل من إبراهيم التميمي وعبدالرحمن محي الدين للخطوط وعمار محفوظ حكما رابعا، والمعروف أن سكرتير لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم والحكم الدولي السابق جاسم محمود يترأس لجنة الحكام في البطولة.

وجاء تأهل اسري للمباراة النهائية بعد احتلاله المركز الثاني لفرق المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه فرق مؤسسة عبدالعزيز الصباغ، نادي أم الحصم ومؤسسة نور الهادي إذ فاز على فريق مؤسسة عبدالعزيز الصباغ (4/2) وخسر من فريق مؤسسة نور الهادي (1/3) وفاز على نادي ام الحصم (4/0). وفي الدور قبل النهائي فاز على فريق نوماس بأربعة أهداف نظيفة.

يشرف على تدريب الفريق ياسر علي ومن المتوقع أن يلعب بتشكيلة مكونة من: عبدالكريم محمد في الحراسة بدلا من الحارس حسين مرهون المصاب، وكل من محمود يوسف، محمد عبدالله، جاسم محمد وسعيد حسن للخط الدفاعي. وكل من منصور محمد، فاضل عباس، مصطفى يعقوب وحسين حميد في خط الوسط. والسيدعلي عيسى (علاوي) والسيدإبراهيم محمد للخط الهجومي وسيغيب عن المباراة قائده مرتضى عبدالوهاب للإصابة.

في المقابل، لعب فريق مؤسسة نور الهادي ضمن فرق المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه فرق اسري، مؤسسة عبدالعزيز الصباغ ونادي أم الحصم. وجاء في المركز الأول برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات على أم الحصم (4/2) وعلى اسري (3/1) وعلى مؤسسة عبدالعزيز الصباغ (3/1) وفي الرباعي فاز على فريق الزلزال (3/2).

يدرب فريق مؤسسة نور الهادي حسين مهدي ومن المتوقع أن يلعب بتشكيلة مكونة من: جعفر إبراهيم في الحراسة. احمد جواد، محمد يوسف، احمد جاسم والسيدحسن علي للخط الدفاعي. وكل من محمد عبدالرضا، جميل سرحان، علي حرم وزهير حسن لخط الوسط. وفيصل ابو دهوم واحمد حمد للخط الهجومي.

وكانت اللجنة التنفيذية للبطولة قد أكملت الترتيبات والاستعدادات الإدارية والتنظيمية لضمان نجاح المباراة النهائية.

العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً