العدد 3626 - الجمعة 10 أغسطس 2012م الموافق 22 رمضان 1433هـ

الصغير: تكرار انقطاع الكهرباء عن مجمع 453 بالقدم منذ أسبوعين

مولد كهرباء مؤقت في مجمع 453 بقرية القدم
مولد كهرباء مؤقت في مجمع 453 بقرية القدم

صرح عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية، ممثل الدائرة الثانية، حسين الصغير، بأن أهالي مجمع 453 بمنطقة القدم يعانون من انقطاع الكهرباء بصورة متكررة شبه يومية وذلك منذ أسبوعين وآخرها يوم أمس الاول الخميس ليلة الجمعة (9 اغسطس/ اب 2012).

وذكر الصغير، في بيان للمجلس البلدي امس (الجمعة) أن تكرار هذه المشكلة بصورة شبه يومية في المجمع نفسه يسبب معاناة وأضرارا كبيرة جداً لأهالي المنطقة، حيث اضطر بعض الأهالي لاستئجار مولدات كهربائية لمنازلهم، ولكن أغلب الأهالي يلجأون لأسطح المنازل، وينتظرون عودة التيار الكهربائي لمنازلهم.

ودعا ممثل الدائرة الثانية حسين الصغير إلى تقوية وزيادة المحطات الفرعية وترشيد الاستهلاك.

وذكر أن الأسباب الرئيسية لتكرر مشكلة الانقطاعات الكهربائية في كل عام هي حجم الاستهلاك المتزايد مع عدم قدرة القوة الكهربائية على تحمل ذلك الاستهلاك فضلاً عن قدم الشبكة وحاجتها إلى التجديد. ولفت إلى أنه يتلقى شكاوى انقطاعات الكهرباء وبدوره يرفعها لهيئة الكهرباء والماء.

وطالب بتوفير مولدات الكهرباء في المجمعات التي تتعرض للانقطاعات المتكررة حتى يتم حل المشكلة.

العدد 3626 - الجمعة 10 أغسطس 2012م الموافق 22 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:47 ص

      كلنا في الهم سواء

      الرفاع ليست بأحسن حال بعض المناطق من البارحه حتى هذه اللحظه لا كهرباء وتتكررهذه المشكله بشكل شبه يومي وين التصريحات التي كانت تطلقها الهيئه كل سنه قبل دخول الصيف بان هذا العام لن تكون هناك انقطاعات خذ حجي الهيئه كلها تبي اصلاح وتغيير في كوادرها الوظيفيه

    • زائر 1 | 1:46 ص

      يا اخي ادا الكيبل قديم ما يحتاج ترقعونه بدلوه وفكونا

      ليش ما يجيبون مولد كبير يشتغل على طول؟؟ يخلون مولد صغير يشتغل ليه 5 ساعات ويبند وتعال انتظر 5 ساعات عشان يردون يتروسونه ديزل وبعدين ليش ما يبدلون الكيبل بدل كل يوم رقعه وخساير للوزاره مدري هالشي مقصود عشان ناس تتربح من الانقطاعات يعني وعلى فكره عمال الشركه كل يوم حفره في مكان غير يا اخي ادا الكيبل قديم ما يحتاج ترقعونه بدلوه وفكونا

اقرأ ايضاً