العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ

حضور «مجلس العاصمة» يناقشون احتياجات المواطنين وهواجسهم

محافظ العاصمة يتبادل الحديث مع ضيوف مجلس المحافظة الرمضاني
محافظ العاصمة يتبادل الحديث مع ضيوف مجلس المحافظة الرمضاني

تطرق الحضور في مجلس محافظة العاصمة الرمضاني الأسبوعي مساء الخميس الماضي إلى عدة موضوعات في مختلف المجالات تتعلق بالشأن المحلي واحتياجات المواطنين وهواجسهم على صعيد الخدمات والاحتياجات.

وقال بيان للمحافظة ان الحضور الكبير والمتميز تواصل في المجلس بمبنى محافظة العاصمة بمنطقة القضيبية بالعاصمة المنامة، حيث استقبل محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن بن محمد آل خليفة عددا من الوجهاء والأعيان والنواب ورجال الأعمال والسفير الأميركي والأهالي والمقيمين بالعاصمة.

وأكد المحافظ ان «التواصل يعد من خصال وطباع أهل البحرين الموروثة عن الإباء والأجداد». وأشار إلى أن «مجلس المحافظة ومكتبه مفتوحان لكل مواطن ومقيم»، وقال المحافظ ان «توجيهات قيادتنا تصب في هذا الإطار كما أن هناك حرصا واهتماما كبيرين من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة للتواصل مع المواطنين والمقيمين انطلاقا من مبدأ الشراكة المجتمعية».

كما استعرض عدد من الحضور بالمجلس برنامج حملة «أمة محمد» التي تبنتها ونظمتها محافظة العاصمة خلال ليالي شهر رمضان المبارك وبرعاية ودعم من بنك البحرين الإسلامي وأشادوا ببرنامج الحملة وما شمله من أنشطة وفعاليات جاءت متناغمة مع طبيعة الشهر الكريم وتفاعل معها المواطنون والمقيمون بالمحافظة وخارجها، ما أكسبها الشمولية وهيأ لها سبل النجاح، كما أبدى البعض ملاحظاتهم وارائهم في الفعاليات والأنشطة التي كانت محل اهتمام المحافظ والمسئولين بالمحافظة ودار حوار في بعضها.

وأوضح المحافظ للحضور أن المحافظة شكلت لجنة خاصة لتقييم أنشطتها وبرامجها التي نظمتها خلال ليالي شهر رمضان ضمن حملة (أمة محمد) وشملت الندوة الدينية بعنوان «انما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق» وتحدث فيها الشيخ نظام يعقوبي والشيخ محسن العصفور وأقيمت بمركز عيسى الثقافي، وأقيمت ندوه أخرى بعنوان «الطب النبوي» للشيخ عادل سعد (أبوسراقة) وذلك بمجلس المحافظة، كما احتفلت المحافظة بإحياء ليلة القرقاعون بمجمع ستي سنتر، وأقامت المحافظة غبقتها السنوية وأصدرت دليل مجالس العاصمة الرمضانية وإمساكيات شهر رمضان المبارك. وقد حضر المجلس الليلة قبل الماضية نائب محافظ العاصمة علي العصفور والمسئولون بالمحافظة.

العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً