العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ

«التمويل الكويتي» ينظم مأدبة إفطار لموظفيه

نظمت اللجنة الاجتماعية لبيت التمويل الكويتي – البحرين مأدبة إفطار لموظفي البنك تحت رعاية العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك عبد الحكيم الخياط.

وأقيمت مأدبة الإفطار في نادي بيت التمويل الكويتي، وقد حل الداعية الإسلامي الشيخ محمد العوضي ضيف شرف على هذه المأدبة بحضور رئيس مجلس الإدارة يعقوب ماجد، وعضو مجلس الإدارة الشيخ محمد بن الشيخ إسحاق، والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي عبدالحكيم الخياط، وعدد من كبار المدراء والمسئولين وموظفي البنك.

واستمتع الجميع بوجبة الإفطار في أجواء رمضانية فريدة، كما قدموا شكرهم لإدارة البنك وإلى اللجنة الاجتماعية على الجهود التي يبذلونها من أجل توفير هذه الأجواء الخاصة.

وعلق رئيس اللجنة الاجتماعية في بيت التمويل الكويتي – البحرين خالد الحسن، بهذه المناسبة قائلاً: «إن إدارة البنك تشجع وتدعم إقامة مثل هذه الفعاليات الإجتماعية، حيث أنها تلعب دوراً كبيراً في تقوية العلاقات الإجتماعية بين الموظفين بالإضافة إلى تحسين سبل التواصل بين الإدارة العليا وبقية موظفي البنك، وذلك في أجواء اجتماعية بعيدة عن العمل».

وبدورها قدمت اللجنة الإجتماعية شكرها إلى إدارة البنك لدعمها لجميع نشاطاتها والتي تهدف إلى تعزيز انتماء الموظفين إلى البنك بالإضافة إلى تعزيز العلاقات وخلق روح التعاون فيما بينهم.

العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً