العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ

1370 ديناراً تُوزع على الفائزين بالمراكز العشرة

جوائز بطولة المرحوم جاسم فخرو الرمضانية للشطرنج

أعلن نادي العروبة عن الجوائز المالية الرسمية التي توزع على الفائزين بالمراكز العشرة في نهاية بطولة المرحوم جاسم محمد فخرو الرمضانية المفتوحة (36) للشطرنج والتي ينظمها النادي بمشاركة أكثر من (50) شطرنجياً معظمهم من البحرينيين والمقيمين والأجانب.

وقال رئيس لجنة الشطرنج بنادي العروبة محمود حميدان إن مجلس الإدارة اعتمد الجوائز المالية رسمياً ويحصل الفائز بالمركز الأول على (400) دينار والثاني (300) والثالث (200) والرابع (100) والخامس (70) والسادس (60) والسابع (50) والثامن (40) والتاسع (30) والعاشر (20).

تجدر الإشارة الى ان رعاة البطولة هم العائلة الكريمة المعروفة (فخرو) تخليداً لذكرى المرحوم جاسم محمد فخرو رئيس نادي العروبة السابق.

وقال محمود حميدان: «إننا نشعر بالامتنان والفخر لهذا الدعم المادي المتميز والذي نتمنى أن يرتفع في كل بطولة يتم تنظيمها مع المستقبل لتحفز الأجيال الشطرنجية الجديدة على الالتحاق بها والمنافسة على جوائزها وتحقيق إرادتهم الشخصية بالتطور والارتقاء بمستوياتهم الفنية».

وأشار إلى الدعم الكبير الذي كانت تلقاه اللعبة من رئيس النادي السابق المرحوم جاسم فخرو وقال إن هذا الدعم مدون بحروف من ذهب في تاريخ النادي واللعبة وما يقدمه النادي جزء من هذا الواجب تجاهه واليوم يقف الاستاذ جمال فخرو مسانداً ومكملاً رسالة المرحوم في دعم اللعبة من الناحيتين المادية والمعنوية وهو أمر يحسب للعائلة الكريمة على أرفع المستوى.

من جانب آخر، أكد رئيس اتحاد الألعاب الذهنية حميد رحمة أن مجلس ادارة الاتحاد سيقدم 3 كؤوس أو دروع و3 ميداليات للفائزين الثلاثة الأوائل في البطولة خلال حفل الختام وقال: «نأمل أن يتم التنسيق بين النادي والاتحاد قبل ختام البطولة حتى نؤدي جزءا من الواجب تجاه المرحوم جاسم محمد فخرو والنادي والمشاركين في البطولة وكل المهتمين برياضة الشطرنج الراقية».

وأشار محمود حميدان في ختام تصريحه إلى منح الأطفال المشاركين تحت (12) سنة جوائز تقديرية تحفيزاً على مشاركتهم وانضباطهم وتشجيعهم على ممارسة لعبة الشطرنج في المستقبل القادم بالنسبة لهم.

العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً