العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ

«الداخلية»: القبض على 11 شخصاً لقيامهم بأعمال تخريبية

صرح رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن بأنه شهدت عدة مناطق في مملكة البحرين مساء أمس الإثنين (13 أغسطس/ آب 2012) أعمال شغب وتخريب ومحاولة إغلاق عدة شوارع حيوية بهدف تعطيل الحركة المرورية وترويع الآمنين، إلا أن تواجد رجال الأمن حال دون ذلك.

وأوضح أن مجموعة من المخربين قاموا بإيقاف سيارة تقودها مواطنة بحرينية بالقرب من مدخل منطقة أبوصيبع واعتدوا عليها بالزجاجات الحارقة (المولوتوف) وأسفر ذلك عن تعرض سيارتها لتلفيات، كما خرجت مجموعة أخرى على شكل مسيرة غير قانونية في منطقة بني جمرة وقاموا بأعمال شغب وتخريب تمثلت بإلقاء (المولوتوف) والأسياخ الحديد مستهدفين بذلك حياة المواطنين والمقيمين ورجال الأمن ما استدعى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، كما تجمع عدد من الأهالي في منطقة البديع وحال وجود قوات حفظ النظام دون وقوع مصادمات وذلك حفاظاً على السلم الأهلي، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على 11 من المخربين وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأكد رئيس الأمن العام أن قوات الأمن لن تتهاون مع أي تجاوز للقانون وأية محاولة للاعتداء على المواطنين والمقيمين ورجال الأمن والممتلكات العامة والخاصة، وسوف يتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تضمن سلامتهم، ولن تألو الأجهزة الأمنية أي جهد في سبيل القيام بواجباتها في حفظ الأمن والنظام، وعلى مرتكبي هذه الأعمال ومحرضيهم تحمل المسئولية تجاه ما يقومون به، مضيفاً أن ما يقوم به هؤلاء المخربون من أعمال بعيدة كل البُعد عن أخلاق شعب البحرين وتتنافى مع قدسية الأيام الأخيرة من هذا الشهر الفضيل.

العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 13 | 6:11 ص

      شي دون شي

      انا من قبل بعد اعرف واحد اوقفوه ملثمون ارهابيون بلباس رسمي واعتدوا عليه بالقنابل بس مو الحارقة المولوتوف لا لا بالقنابل الغازية وكسروا سيارته وخنقوه هو مع بنته وزوجته بس هالمجهولين الملثمين الظاهر انهم معصومين عن الحساب ولا تطالهم يد الغانون ومايظرون بالسلم الأهلي

    • زائر 11 | 4:38 ص

      الله يفرج عنهم

      وينتقم لهم من الظالمين، حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 10 | 3:05 ص

      (وأوضح أن مجموعة من المخربين قاموا بإيقاف سيارة تقودها مواطنة بحرينية بالقرب من مدخل منطقة أبوصيبع واعتدوا عليها بالزجاجات الحارقة (المولوتوف) وأسفر ذلك عن تعرض سيارتها لتلفيات، ))

      اشلون وليش وقفو هالمواظنة من دون الخلايق الي بالشارع في سياراتهم ؟؟
      انا اجاوبك ؟؟
      المواطنة البحرينية .....حاولت دهس المتظاهرين السلميين
      طبعا دهس المواطنين صار شي عادي قبل في المرفاء المالي والحين في شارع البديع واخوانكم ....كل يوم في مكان يدهسون المحتجين

    • زائر 5 | 1:26 ص

      براءة

      افرجوا عن المعتقلين الابرياء

    • زائر 1 | 10:00 م

      فكونا من هالسندارة واللي يعافيكم

      زين .. بس ما فهمتونا ليش هذوله مصرين على المسيرات والاحتجاجات .. آنه آقول بسنا من السندارة .. تكفون حلوا لنا الموضوع .. وما فيها غلط تستمعون لمطالبهم .

اقرأ ايضاً