العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ

1094 موظفاً بـ «طيران الخليج» ينتخبون نقابتهم اليوم من بين 24 مترشحاً

قال رئيس لجنة الإشراف على انتخابات نقابة عمال شركة طيران الخليج حسين علي محمد إن انتخابات مجلس إدارة النقابة المقرر إقامتها اليوم (الأربعاء) ستشهد مشاركة 1094 موظفاً (ممن يحق لهم التصويت)، وذلك لاختيار 11 ممثلاً لهم في مجلس إدارة النقابة من أصل 24 مترشحاً في الانتخابات.

وأشار إلى أن ممثلين عن الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين وجمعية الشفافية البحرينية، سيتواجدون اليوم لمراقبة سير العملية الانتخابية.

وفيما يخص أبرز القضايا المطروحة أمام مجلس إدارة النقابة الجديدة، أوضح محمد أن «الصعوبة والتحدي الذي سيواجه النقابة هو إرجاع الحقوق بالنسبة إلى الموظفين المفصولين».

وعن موقف النقابة من الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين الذي تم تشكيله قبل أيام، ذكر محمد أن «نقابة شركة طيران الخليج لا زالت منضوية تحت مظلة الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، ونحن نتمسك بهذا الاتحاد، وفيما يتعلق بالاتحاد الجديد ردنا هو (لكم دينكم ولي دين)».

ومن المقرر أن يفتح باب التصويت لانتخابات مجلس إدارة نقابة عمال شركة طيران الخليج اليوم، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثامنة مساءً، وستكون مراكز الاقتراع كالتالي: مركز الاقتراع رقم 1، في المبنى الرئيسي (مكتب النقابة سابقاً)، مركز الاقتراع رقم 2 في المبنى القديم (قسم زي الموظفين)، مركز الاقتراع رقم 3 (صالة نادي طيران الخليج).

العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً