العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ

«بي آر إم» بطل جولة «تحدي الأربع ساعات تحمّل»

حقق فريق «بي آر ام» فوز مثيراً في منافسات سباق «تحدي الأربع ساعات تحمل» والذي اختتمت فعالياته في ساعة مبكرة من صباح أمس (الثلثاء) على مضمار فيفا للكارتنج بحلبة البحرين الدولية.

وجاء الانتصار الكبير على يد السائقين الواعدين محمد مطر، علي عبدالله الحلوة وعبدالله بن هندي والذين أنهوا الدراماتيكي في المركز الأول بعد انهائهم 176 لفة.

وعلى رغم تسجيل فريق (اندورو) العدد نفسه من اللفات إلا أنه عجز عن اعتلاء صدارة السباق بعد أن نجح فريق (بي ار ام) في خطف المركز الأول في المجموع بعد إنهاء السباق متقدماً بفارق 46.239 ثانية عن أقرب منافسيه.

ومثل فريق (اندورو) السائقين رائد رفيعي، خالد الساعي وأحمد الكوهجي.

وحقق(بي أر ام) أسرع لفة في السباق أثناء طريقه لتحقيقه الفوز حين سجل دقيقة و16.134 ثانية، علاوة على المعدل الجيد للفة الواحدة والذي بلغ دقيقة و17 ثانية على المضمار البالغ طوله 1.414 كيلومتر.

وجاء في المركز الثالث فريق (نايت رايدرز) المكون من السائقين أحمد إبراهيم، علي دادي وعمر فريد بعد تحقيقهم مجموع 174 لفة.

واحتل فريق (ستاليونز) المركز الرابع فيما جاء فريق (ريدكس رايسينج فالكونز) خامساً بعد إنجاز كلا الفريقين ما مجموعه 171 لفة، متقدمين على فريق (ريسر تايمز) صاحب المركز السادس برصيد 169 لفة، فيما خرج فريق (دلتا رايسينج فالكونز) بما مجموعه 167 لفة ليحتل المركز السابع في التصنيف النهائي للسباق. وكان فريق (بي أر ام) الفائز ببطولة جولة (تحدي الأربع ساعات) للتحمل، ووصيفه (اندورو) قد أجريا ثمان توقفات في السباق فيما أحتاج فريق (نايت رايدرز) لإجراء تسع، تماماً كما أجرت الفرق صاحبة المراكز الثلاث الأخيرة.

العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً