العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

القيدوم يتأهل للمباراة النهائية لدورة السقية الرمضانية

تأهل فريق القيدوم للأيدي العاملة إلى المباراة النهائية بعد فوزه الكبير على فريق شركة كوكيتو بنتيجة 8 أهداف مقابل 3، وقد انتهى الشوط الأول بتقدم القيدوم بخمسة أهداف مقابل هدف، سجل الأهداف لفريق القيدوم كل من فاضل عادل هدفين وقاسم حسن (هاتريك)، بينما سجل حسين على إبراهيم هدف فريقه الوحيد، وقد انذر الحكم الدولي السابق جعفر الخباز محمد جميل من فريق كوكيتو للخشونة المتعمدة.

في الشوط الثاني نشط لاعبو فريق كوكيتو في الهجوم بقيادة هداف الفريق حسين على وسجل هدفين في الدقيقة الثالثة والدقيقة السابعة، ثم أضاف عباس غلوم الهدف الرابع وليقلص الفارق إلى هدف.

وفى تغيير تكتيكي لرئيس الفريق عبدالله القيدوم خرج سمير القيدوم ودخل علي عبدالله القيدوم مرة أخرى ليسجل الهدف السادس بانفراده بالحارس صالح الحداد، ويلحقه نجم الفريق قاسم حسن بالهدف السابع من تسديدة قوية من خارج الـ 18 ياردة تسكن شباك فريق كوكيتو، ويختتم مهرجان الأهداف الشاب علي عبدالله القيدوم بالهدف الثامن بعد تسديدة قاسم حسن التي تسقط أمام علي القيدوم يسجلها بالمرمى الخالي.

وتأهل فريق القيدوم إلى المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل في ختام الدورة في انتظار الفائز من فريق آل نوح وفريق مصنع سترة للحوم. وقد اختارت اللجنة المنظمة لدورة نجمين في هذه المباراة، فمن فريق شركة كوكيتو قائد الفريق حسن علي إبراهيم، وقد استلم درع نجم المباراة من صاحب مؤسسة القيدوم للأيدي العاملة عبدالله القيدوم، ومن فريق القيدوم اللاعب شريف السماهيجي وقد استلم كوبون قسيمة مشتريات مقدمة من مدير عام شركة سترة للحوم مهدي عبدالله القصاب.

ويقام اليوم مهرجان السقية الرمضاني لكرة القدم لقدماء اللاعبين منذ تأسيس دورات السقية وسيكون المهرجان تحت رعاية الرعاء المساهمين بالإضافة الى اللاعبين الذين شاركوا في جميع الدورات الماضية، وستقام المباراة في الساعة الـ 4:30 عصرا وبعدها يتم تكريم جميع المشاركين في المباراة.

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً