العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

«قمة مبكرة» في افتتاح الدوري الإماراتي بين العين والأهلي

سحبت قرعة مباريات دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم التي تنطلق الشهر المقبل بمشاركة 14 نادياً في العاصمة الإماراتية ابوظبي وأسفرت عن مواجهة قوية بين العين والأهلي. وإلى جانب مباراة العين بطل الدوري مع الأهلي بطل كأس المحترفين سيلتقي الجزيرة بطل كأس رئيس الدولة مع النصر الذي احتل المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي.

ويلعب أيضا الوصل الذي تولى تدريبه الفرنسي برونو ميتسو خلفا للأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا أمام الوحدة الباحث عن استعادة أمجاده فيما يلتقي الشباب مع بني ياس ودبي مع دبا الفجيرة الصاعد إلى دوري المحترفين لأول مرة.

وفي الجولة الأولى أيضا سيلعب اتحاد كلباء المتأهل حديثا وعجمان مع الفريقين المتأهلين من الدورة الرباعية التي تضم الشارقة والإمارات والظفرة والشعب.

وكان الاتحاد الإماراتي رفع عدد أندية المحترفين من 12 الى 14 ناديا واعتمد الدورة الرباعية التي تقام بداية الشهر المقبل وتضم الهابطين من دوري المحترفين مع صاحبي المركزين الثالث والرابع من دوري الهواة.

وتقرر إقامة الجولة الواحدة في يومين بواقع ثلاث مباريات في اليوم الاول وأربع مباريات في اليوم الثاني.

وقال رئيس لجنة دوري المحترفين عبد الله الجنيبي إن: «اجتماعا سيتم مع مندوبي الأندية خلال أيام لتسكين المباريات في مواعيدها الرسمية».

وسحبت أيضا قرعة كأس المحترفين وتم تقسيم أندية الدوري إلى ثلاث مجموعات. وتضم المجموعة الأولى العين ودبي والوحدة والنصر والصاعد في المركز الثاني من الدورة الرباعية فيما ضمت المجموعة الثانية الجزيرة وبني ياس والوصل واتحاد كلباء ومتصدر الدورة الرباعية وجاءت في المجموعة الثالثة فرق الأهلي وعجمان والشباب ودبا الفجيرة.

وتتأهل الفرق المتصدرة للمجموعات الثلاث إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي للمسابقة.

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً