العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

"الأشغال" تبدء في إعادة تأهيل الطرق بالمحافظة الشمالية

بدأت وزارة الاشغال مؤخراً في اعمال مشروع اعادة تأهيل الطرق في المحافظة الشمالية في كل من المجمعات 419، 433،550،552،531 ، وذلك ضمن برنامج صيانة الطرق للوزارة للعام 2012. و قد تم ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة / شركة عبدالله احمد ناس للمقاولات بتكلفة تبلغ (472,909) دينار ( أربعمائة و اثنان و سبعون ألفا و تسعمائة و تسعة دينارا) ، و سوف تستغرق مدة العمل حوالي 36 أسبوعا.
وصرح القائم بأعمال مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق سيد بدر علوي، ان الإدارة عمدت إلى أن يشمل المشروع معظم الطرق في المجمعات المذكورة أعلاه بطول 27,6 كيلو متر طولي، حيث تقع هذه المجمعات في مناطق مختلفة من المحافظة الشمالية وهي جدحفص، جبلة حبشي ، المرخ، و البديع و ذلك بحسب الإحتياجات وحرصا من الوزارة للمحافظة على شبكة الطرق بهذه المجمعات ومستوى الخدمة عليها..
واضاف علوي بأن اعمال المشروع تشتمل على أعمال مدنية مثل مد القنوات الأرضية و حماية خطوط الخدمات المختلفة، و إنشاء بعض الممرات و إعادة رصف الطرق وعمل طبقات إضافية من الأسفلت هذا بالإضافة إلى أعمال الصباغة اللازمة ووضع العلامات المرورية الضرورية لتسهيل إنسيابية الحركة المرورية.
وأكد أن إدارة مشاريع وصيانة الطرق في وزارة الأشغال تولي كل الاهتمام للمحافظة على شبكة الطرق في المملكة وإدامتها من خلال أعمال الصيانة الدورية لهذه الشوارع والطرق بالتنسيق مع المجالس البلدية في مختلف مناطق المملكة حسب الاولوية واحتياجات المواطنين في مختلف الدوائر.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:28 ص

      البحرين

      ليش هذه التطوير ؟ اظاهر الحكومة ما أشرف التخريب وحرق الطرق وتخريب العلامات المرورية والاشارات الضوئية

اقرأ ايضاً